روووووعه الله يوفقك


كل من تشوف توقيعي او تشغله .. تدعي لي بالشفاء والذرية الصالحة عاجل غير آجل يارب العالمين ~
سفرتك دايمه
سبحان الله وبحمدة

ماشاءالله روووووووووعه الله يعطيك الف عافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته

ما شاء الله

سفرة دايمة




اللهم اني استودعتك جنيني فاحفظه لي يا رب العالمين..اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..اللهم آمين.....


الساعة الآن 06:19 .