روووووووووووووووووعة ماشاء الله
الله يعطيكي العافيه
اللهم اغفر لزوجي وارحمه واعف عنه واكرم نزله
مشاء الله تبارك الله تسلم يدك مبدعه الله يحفظك ررررررروعه
ماشاء الله

سفره دايمه
ماشاءالله سفرة عامره
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:15 .