المقادير:



الطبقة الأولى:





كاس بسكوت مطحون


اصبع زبده
فنجان قهوه حليب سائل
الطبقه الثانيه:
علبة جبنة
8





فنجان قهوة حليب بودره


3




فناجين قهوة سكر


الطبقة الثالثة:
فنجان قهوه فيميتو مركز
فنجان قهوه ماء
ظرف كريم كراميل



الطريقة :




تخلط مقادير الطبقه الاولى مع بعض وترص في الصينيه تخلط مقادير الطبقه الثانيه في الخلاط وتصب على الطبقه الاولى وتدخل الفرن من فوق حتى تجمد وتترك لتبرد تخلط مقادير الطبقه الثالثه مع بعض وتوضع في القدر لتغلي وتصب بالتدريج على الوجه وتدخل الثلاجة .








تعبت&&&&&&&&&&&&&&ابكي

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماشاء الله تسلم الايادي
مقادير الجبنة ونوعها والبسكويت وحجم الفنجان بليز
اللهم اغفر لي جميع مامضى من ذنوبي واعصمني فيما بقى من عمري وارزقني عملاً زاكياً ترضى به عني .
يمي يمي
ايش نوع الجبن وكم حبه؟

يسلمو الايادي
ماشاءالله الله يعطيك الف عافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشاء الله تبارك الله


الساعة الآن 03:53 .