آآآآه قهر بكمل الحين سنه ولا اعرف احد من الجيرن الا جاره واحده بس والباقين ما يحبون الجيران هذا على كلام جارتي الي تعرفت عليها غصب تقول انها حاولت تتعرف عليهم بس طنشوها حتى التلفون يردون ازواجهم ويصرفون جارتي وتقول مره ارسلت لجارتي الي جنب شقتي وسمعتها تقول لشغاله روحي ارميه الزباله لا يكون حاطين فيه سحر عجبي من تفكير الناس هاليام والله حرام الرسول وصانا بسابع جار والجيران ماهم الا يشكون في نيات الناس الله يسامحهم بس...

يالبى قلبها
اب
استغفرك ربى واتوب اليك
امممم سوي الشئ اللي يضبط معااك وتحسين انك فنانه فيه

مثلا مكرونه بالبشاميل .. صينيه توست
اووووووووووووووب

ي خفآيآ آلوقت ..
هآآتي وش بعد ..
اقتباس مشاركة  (سحابة ندى)
اختي العزيزة مبارك عليك الشهر الفضيل
انتي اثرتي موضوع كنا انا وعدد من الصديقات ننقاش ايجابياته وسلبياته مع العلم انها عادة تكاد ان تنقرض فهالزمن الجار ينكر جاره ولو يسمع صوت الاستنجاد ماحرك ساكن الا ما ندر لكن الموضوع طويل والكلام فيه قد يتشعب وعلى كلام الاخت سرابي الدمع ما أكذبها في كلامها لان الدنيا اختلطت وماعاد احد يأمن لاحد للاسف من كثر البلاوي اللي نسمع واحب اقولها انتي سويتي اللي عليكي وسحبتي روحك يوم شفتي ان الموضوع ممكن يتغير مجراه فالفهم واساءة الظنون وماعليك لوم اختي اي وحدة مكانك تسوي اللي سويتيه وتبعد روحها

اما صاحبة الطرح فكرة حلوة وجميلة وترجعنا للزمن الجميل واتمنى ان تلاقي القبول عند جارتك الجديدة ولا يهمك سوى الاجر من العزيز الجبار اهم شي النية وسوف تؤجرين على قد نيتك

اعتذر لطول الحديث والتطفل لكن ما تكلمت الا من حزني على اشياء جميلة نفتقدها ونخاف في نفس الوقت ان نمارسها لكي لا يفهمنا الاخرون بالخطأ
الله يرزق الكل على قد نيته
تقبلي مروري
حياك الله اسعدني ردك الله يسعدك

الساعة الآن 01:50 .