اسرار النخيل
اسرار النخيل
ههههههههههههه والله صدقتي بكلامك حتى انا قبل ادخل توقعت انسى حاجتي للزواج وبفيد نفسي من القسم ولقييت نفسي اندب حضي اكثر والله تعالو نغير اهتماماتنا نتمنى نستفيد من كل شي افتحي ملف اسمه لتبادل الفوائد
ههههههههههههه والله صدقتي بكلامك حتى انا قبل ادخل توقعت انسى حاجتي للزواج وبفيد...
فرحت كثثير لما شفت اسمك بمووضوعي حسيت امييير دخل بيتي حيااتس الله يالغاليه

هذا ما اتمنى البنات يفهموونه انه ليش تضيقون ع نفسك وع الغير بها السالفه احس مووضوع واحد يكفي ووباقي الموواضيع استفاده وخبرااات ..

لوفتحت الملف ماحدن برااد ادريبهم .. :icon33:

الله يرزقك ياعمري 43 بزووووووج صااااااااااااااااالح برمضاااااااااااااااااان ونفرح فيكـ >>عاد لحد يسحب عليناا :42:
غ ـلآوي
غ ـلآوي
ههههههههههههه والله صدقتي بكلامك حتى انا قبل ادخل توقعت انسى حاجتي للزواج وبفيد نفسي من القسم ولقييت نفسي اندب حضي اكثر والله تعالو نغير اهتماماتنا نتمنى نستفيد من كل شي افتحي ملف اسمه لتبادل الفوائد
ههههههههههههه والله صدقتي بكلامك حتى انا قبل ادخل توقعت انسى حاجتي للزواج وبفيد...
وربي انك صادقه من جد هذا القسم صار يجيب لي اكتئاب
يابنات عيشوووووووووووووووا حياتكم ودعوا الامر للخالق انا زيكم لسى ماتزوجت وعمري 24
والله الذي لااله الاهو ماحد باخذ نصيبك
ادعي وتوكلي على الله ومن يتوكل على اللله فهو حسبه ان الله بالغ امره
والزواج مو نهايه العالم
وربي اعرف بنات تزوجوا وجلسوا بس شهرين وتطلقوا
واعرف متزوجات كارهه الدنيا
عيشي حياتك
عيشي يومك
انبسطي وتفائلي وسيأتي الضياء
وعودي نفسك ماتشكين الا ربك كذا بتعيشين ملكه
حبي ربك حبي امك حبي اخوانك حبي نفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
عيشي الحب بداخلك
اقرائ دايم حاولي تزيدي معلوماتك وتهمتي في شكلك ولباقتك
وهناك مقوله لاترى الوجود جميل حتى تكون جميل بداخلك
ارضى بما قسم الله لك تكن أسعد الناس
والف شكر لصاحبه الموضوع:26:
اسرار النخيل
اسرار النخيل
وربي انك صادقه من جد هذا القسم صار يجيب لي اكتئاب يابنات عيشوووووووووووووووا حياتكم ودعوا الامر للخالق انا زيكم لسى ماتزوجت وعمري 24 والله الذي لااله الاهو ماحد باخذ نصيبك ادعي وتوكلي على الله ومن يتوكل على اللله فهو حسبه ان الله بالغ امره والزواج مو نهايه العالم وربي اعرف بنات تزوجوا وجلسوا بس شهرين وتطلقوا واعرف متزوجات كارهه الدنيا عيشي حياتك عيشي يومك انبسطي وتفائلي وسيأتي الضياء وعودي نفسك ماتشكين الا ربك كذا بتعيشين ملكه حبي ربك حبي امك حبي اخوانك حبي نفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك عيشي الحب بداخلك اقرائ دايم حاولي تزيدي معلوماتك وتهمتي في شكلك ولباقتك وهناك مقوله لاترى الوجود جميل حتى تكون جميل بداخلك ارضى بما قسم الله لك تكن أسعد الناس والف شكر لصاحبه الموضوع:26:
وربي انك صادقه من جد هذا القسم صار يجيب لي اكتئاب يابنات عيشوووووووووووووووا حياتكم ودعوا الامر...
الله يرزقتس الجنه .. ع الرد الطيب ووشاكره مرورك

وبالفعل اكثروا من القرأه فهي تزيد الثقه بالنفس وتعطي قدره بلاغيه ع الكلام اللبق ..

وتغير الشخصيه ..
عمري 40
عمري 40
الله يرزقتس الجنه .. ع الرد الطيب ووشاكره مرورك وبالفعل اكثروا من القرأه فهي تزيد الثقه بالنفس وتعطي قدره بلاغيه ع الكلام اللبق .. وتغير الشخصيه ..
الله يرزقتس الجنه .. ع الرد الطيب ووشاكره مرورك وبالفعل اكثروا من القرأه فهي تزيد الثقه بالنفس...
:42: انا امير يارب اكون امير ة في بيت زوجي وزوجات صالحات

بس ابصراحة لازم نبدا من انفسنا ولا ننتظر احد يغيرنا

تعبنا من الشكوى واصلا الشكوة لغير الله مذلة

صحيح استفدنا من بعض وكل وحدة حطت موضوع افادنا عن الخطبة وتجاربهم في الخطبات المفركشة او التفاؤل او النصائح لكن لازم نجيب شي جديد

فالنبدأ يا اخوااااااااااات هياااااااااااااااااااااااا:7_5_131:
اسرار النخيل
اسرار النخيل
:42: انا امير يارب اكون امير ة في بيت زوجي وزوجات صالحات بس ابصراحة لازم نبدا من انفسنا ولا ننتظر احد يغيرنا تعبنا من الشكوى واصلا الشكوة لغير الله مذلة صحيح استفدنا من بعض وكل وحدة حطت موضوع افادنا عن الخطبة وتجاربهم في الخطبات المفركشة او التفاؤل او النصائح لكن لازم نجيب شي جديد فالنبدأ يا اخوااااااااااات هياااااااااااااااااااااااا:7_5_131:
:42: انا امير يارب اكون امير ة في بيت زوجي وزوجات صالحات بس ابصراحة لازم نبدا من ...
ان شااء الله يااارب يرزقتس برمضان بذاااك الرجال الصالح .. واقولك سالفة دااعيه عندنا عمرها40 زووجت خواتها كلهم واخوانها وكانت بمثابة الام والاب لاهلهااا ووسبحان الله ربي رزقها بمطوووع من جماعتي اخبرهـ صغييير حتى لما درووا اخواني بعمر حرمته استغربووا قالوا لي عمره هو 30 ماعلينا وووهو معروف ع مستوى الدوووله تزووج وربي ووفقهم واللحين عندها ولد ووغير كذا كانت شااارطه عليه سنه تحج وسنه تعتمر ووربي ووفقها وتحقق لها ماتمنت ..

يلااا ننتظر مواااضيع تفجيريه وابدئي ياا اميرتناا لان لك شعبيه الكل بيدخل موضووعكـ

ولنبدأ التغييير :26: