بإسم الله الرحمن الرحيم أكتب أولى كلماتي و مشاركاتي الحمدلله رجعتلكم و سبب غيابي هو .

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخواتي و يا حبيبات ألبي الله يسعد أوقاتكم ...

أخواتي أنا أختكم المحبة للخير رجعت لكم بعد غياب طال لمدة شهر تقريباً , لك معقولة يا بنات ما أحد منكم سأل عني يا ترى شوبني وين رحت شو صار فيني و شو سبب غيابي المفاجئ بعد ما كنت أدخل كل يوم على المنتدى لساعات طويلة ؟؟؟؟؟

آخر مشاركة لي بينكم كانت في 27/11/2004 و حتى هذا اليوم هذه هي أول مشاركة لي من جديد يا حبيبات ألبي و الله العظيم اشتقت لكم جميعاً و للمنتدى كتير كتير كتير كتير يعني مالي عرفانة شو أوصف شعوري برجعتي من جديد بينكم يا عيوني ...

بس أول شي ر ح أحكيلكم بشكل موجز أنا وين كنت :44: :

يا طويلات العمر أنا الفترة الماضية جاءتني نوبة في الدماغ لولا لطف من رب العالمين جل جلاله كان أصابني شلل في الدماغ لا سمح الله أو شلل في أحد الأعضاء لا سمح الله و لا قدر بإذنه تعالى , الفترة الماضية كنت بالمستشفى تحاليل دم و فحص للدماغ و رنين مغناطيسي و مراقبة و آآآآآآآآآه الحمد و الشكر لله سبحانه و تعالى على كل شيء .... يا بنات كنت رح روح بشربة ماي , لكن جل جلاله كتب لي عمر جديد و فضّل علي تفضيلاً عظيماً سبحانه و تعالى ..

و ها أنا من جديد أعود بينكم أتمنى أن تقبلوني بينكم مرة جديدة لكن يا حبيبات ألبي أريد منكم أن تدعولي بالشفاء و أريد منكم أن تدعولي أيضاً (( لا أمر عليكم طبعاً )) أريد منكم أن تدعولي بأن لا تتكرر هذه النوبة مرة ثانية بإذن الله تبارك و تعالى ....

و أي دعوات طيبة بتخطر على بالكم و بخواطركم الطيبة يا حبيبات ألبي و الله العظيم اشتقت لكم شوق غير شكل ....

الحمدلله رب العالمين على كل حال و أرجو من مشرفاتي و حبيبات ألبي أن لا ينقلوا موضوعي هذا إلى قسم (( مجلس ترحيب أعشاء عالم حواء )) أرجوكم يا مشرفاتي و يا حبيبات ألبي أشد الرجاء أن لا تنقلوا موضوعي هذا من هنا و لكم أشد و أجمل شكر ...

الحمدلله رب العالمين يا بنات أدعولي الله يتمم علي صحتي و عافيتي و يا بنات و الله العظيم إذا أنتي بأكبر نعمة لما تستيقظي صباحاً من نومك لا تشكي من شيء , فالصحة أجمل شيء بهذه الحياة أي و الله ...

أنتظركم حبيبات ألبي يالله أدعولي و رحبوا فيني و مارح أعتب عليكم لأنكم ما سألتوا عني الفترة الماضية ريتكن تسلمولي جميعاً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... :26::26:
125
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت كيوت
بنت كيوت
الف الحمد لله على سلامتك أختي وما تشوفين شر يالغالية ...الله لا يعود الشر الله يتمم عليج بالصحة والعافية ياااااااااارب:26:
jolie_q8
jolie_q8
الحمدلله على السلامة..يا أختي
والله يشافيكي..ويتمم عليك الصحه والعافيه
ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم آمين

انا شفت بنات يسألون عنك في قسم علاج السمنه والنحافه

وللأسف ..إني ما أعرفك
عموما
انشاءالله نسمع عنك أخبار طيبه
وما تشوفين شر
:26:
أحلام مؤجله
أحلام مؤجله
هلااااا والله والحمد الله عالسلامه يالغاااليه وماتشوووفيييييين شر يالغلاااا
الله يشفيييييييك ولا يرد هالنوبه لك انشاء الله

وتبين الجد انا فقدتك حيييييييييل بس الظروووف مانعتني اطول عالنت والا كان سااالت عنك يالغلاا اعذريييني:26:
احب بلادى
احب بلادى
حمد الله على السلامه حبيبتى
واسال الله العلى القدير ان يشفيك يارب
واتمنى انك تكونين مثل اول بالمشاركات المتميزه والمفيده للجميع
واتمنى انك تديرين بالك على نفسك وحذار من العصبيه هى اللى تسوى مثل هذى الازمات وانا خالتى صار لها نفس حالتك واطمنك الحين مثل العسل
وانتبهى لروحك كثير حبيبتى
وماتشوفين شر
والله يشفيك ويشفى كل مريض ياااااااااااااارب
الخيل والليل
الخيل والليل
وعليكم السلام
المحبة للخير صدقيني انك على البال...وكل التفاصيل على البال
بس انا شفت بتوقيعك اعتذار انك راح تغيبي فقلت عذرك معك
وسألت نفسي شوبها المحبة للخير يا ترى؟
عن جد زعليني لمرضك بس شو القصة؟والسبب؟
لايكون اشعاعات من الانترنت او الموبايل بيقولوا مضرة على الجسم
المهم يارب الله يشافيكِ ويعافيكِ وطهور ان شاء الله