ما شاء الله
08-09-1431 هـ, 11:23 مساءً

اقتباس مشاركة  (سكرة حنطه)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولاً الله يكتب لك اجر تفطير صائم
ثانياً اعملي سفرتك بطريقةبوفيه اجمل في نظري
السلطات اعمليها بجاطات او زبديات كبار شفافه او الزبديات الكبيره بساق مثل كاس العصير
واطباق الاكل والشوربه والسلطه رصيها جوات بعض مثل المطاعم وجمبها منديل وشوكه وملعقه وكاس ماء عبيه ماء وكاسات العصيرجمبها

كان بودي اعملها على شكل بوفيه لكن للاسف ماعنديمساحه لكذا وغير جربتهم قبل كذا حطيت حلى بصينيه تخيلوا كل واحد استحى يقطع والادهى زوجي يقول ما انتبهت لصينيه مدري وين مخه ههههه

ورق العنب مايحبوه الرجال كثير زي الحريم لانهم يحبو الحامض بسوي كميه قليله مره لان 3 من اخواني يموتوا عليه وانا خلاص بكذا بيخلص هههههههه
السلطات اعملي الجديد بلاش من الفتوش
سلطة المعلبات (علبه فاصوليا حمراء +علبه بليله +ثلاث ارباع العلبه ذره +الوان فلفل رومي مقطع مربعات صغيره +خس =الصوص مايونيز +كتشب +مسترده +ملح +خل)<<<ادعيلي حيشطبوها

رئيسي عندنا الفتوش وهالسلطه اممممم ما اتوقع تعجبهم لاني مره عملتها لزوجي وواحد من اصحابه ماعجبتهم يمكن اسوي الزهره المقليه لذيذه

اعملي صينيه خضار بالصويا صوص

المقبلات بلاش من البطاطس المقلي لانو حيذبل ومايصير حلو فمايتاكل ويسير خساره بطاطس اقصد شويه حتى احطه مع الكبه والكباب
كبه +سمبوسك لحم+جبن +فرموز=كفايه كمقبلات

الحلا حلوتشيز كيك+ام علي =يموتو فيهاالرجال وسهله طفشت من ام علي هههههه
كنافه وبسبوسه اذا ضيوفك مو عزابيه يمديهم شبعو منها خلي حلاكي جديد يسعدك ربي هههه انا ما اخترتها الا لانهم عزابيه ويموتو بشي اسمه بسبوسه هههههههه
حلا كاسات طبقات بالشوكلاته حاطته في بالي اذا وفرت مقاديره

المعجنات
خلية النحل اعملي كل كل ست كور لوحدها تطلع ميني خليه تقرين افكااري انتى هههههههه
البيتزاء اعمليها دوار الشمس وقطعيها بحيث تكفي على عدد الحضور بلاش بيتزا بتطلع فضايحي وفشلي بالعجين خخخخخخخخ
فطاير محشيه لبنه على شكل اصابع ممكن ليش لا
او اعملي صينية الفطاير الورده بالجبن واللبنه =شكلها روعهلكن لازم صينيه مو تتوزع تخرب ماله منظر

العصير
اعملي 2 جك طازج افضل جيبي مانجو مجمد يفضل شرايح المانجو واذا مالقيتيها جيبي اي نوع مجمد واعمليها عادي مع سكر بالخلاط وكل كاس عصير حطيله ملعقه زباديوملعقه حليب بودره واخلطيه
حطي بالجك التقديم نقاط من الفمتو وصبي العصير هذا طبعا لما ما يكون عندي بزر بيدي والثاني اطلعه بالقوه ناشب بباب الثلاجه
مع 2جك الشمبانيا السعودي امممممم عطيني الذ طريقهه له ما عمري جربته

وحطيها بوسط السفره على مساحات متباعده

تسلمين يااااااااااااارب
09-09-1431 هـ, 02:10 صباحاً

الله يبارك فيكم ترى على كثره الاصناف قللت الكميه كثيير وانا ابي اعوضهم عن عزيمتين فاتتني لاني كنت تعبانه بشي يعجبهم وما كثرت الا لاني اعرف انهم يحبون الاكل وبتجيني كل شي فاضي ماشاء الله عليهم ما عدى الشوربه لكن لاز م تعتبر رئيسيه بسفره رمضان هههههه
09-09-1431 هـ, 02:15 صباحاً

وينكمممم
11-09-1431 هـ, 03:52 صباحاً

انا بعد عندي يوم الثلاثاء فطور لزملاء زوجي في الدوام وراح استفيد من موضوعك الله يسعدكم يارب
11-09-1431 هـ, 03:55 صباحاً

الساعة الآن 02:46 .