اقتباس مشاركة  (أحلى جووري)
اشتري عماره تأجير شقق والمعاملات فيه كثيرين معقبين يصلحون
الاخت يمكن مبلغها مايجيب عماره العمارات تبي ملايين وانا اختك فله مساحتها 300 متر بااخيس حي بالرياض قيمتها 800 الف فمابالك بعماره
الله يرحم حال المسلمين والله العقار نار
كلاسيكية الله يعطيك العافية المبلغ يوفي وفيه البركة ان شاء الله

والاخت اللي تقول اشتري عمارة الله يعطيك العافية
انا ممكن اشتري العمارة لو كانت غالية جدا مثل ذا العماير ادفع جزء من المبلغ دفعة اولى والباقي تسقيط
لكن المشكلة في متابعة المستاجرين لانهم يعلون القلب ومايدفعون
بنات الكلمة الطيبة صدقة وحنا برمضان ومن تشور علي بشي الله يجزاها الف خير
واللي ماتستلطف موضوعي بعد الله يجزاها الف خير لاترد

والف شكر لكل اللي مروا علي
اسال الله قبول صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم
وكل الاشياء هذي فعلا ماتبني جدار في الوقت الحالي الا بتقسيط وانتي طالبه منتي موظفه واعيد واكرر انا فعلا ماقصدت اقلل من قيمتك او من قيمة فلوسك واكرر محشومه يالغاليه انا قصدي ان العمار غالي صعب صعب مره الله ويوفقك
بالنسبه للعمار ه التقسيط يهد الحيل رجال رواتبهم 10 و20 انهدت حيولهم من التقسيط انصحك لا تقسطين
والله يوفقك ويرزقك وبنات المسلمين اجمعين
واكرر اعتذاري اني فعلا ماقصدت الاهانه ابدا
وعليكم السلام اختي

الله يوفقك وتلاقي المجال الصح اللي تستثمري فيه وياجرك دنيا وآخرة وتفيدي نفسك وبنات حواء.

هالمشكلة كثير شائعة وسبب اللي دايم نقرا عنها ونشوفها في وسائل الاعلام عن السيولة النسائية المعطلة بالاقتصاد وتوصل لعشرات المليارات واغلبها مبالغ نوعا ما صغيرة صعب انها تستثمر في مشاريع ممكن تجيب عوائد معقولة تشكل دخل شهري او سنوي يعين في مصاريف الحياة. والنتيجة زي ماتفضلتي البنوك تستفيد منها وليت البنوك تفيد البلد او توفر وظائف الا زيادة في ارباحهم وقل بنفعهم.

زي ماتفضلوا الاخوات العقار يعتبر افضل شي بسبب قلة المخاطرة خاصة لو مخطط جديد. واخواتك هنا باذن الله نساعدك باللي نقدر عليه.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 11:32 .