اقتباس مشاركة  (أحلى جووري)
اشتري عماره تأجير شقق والمعاملات فيه كثيرين معقبين يصلحون
الاخت يمكن مبلغها مايجيب عماره العمارات تبي ملايين وانا اختك فله مساحتها 300 متر بااخيس حي بالرياض قيمتها 800 الف فمابالك بعماره
الله يرحم حال المسلمين والله العقار نار
09-09-1431 هـ, 02:56 صباحاً

كلاسيكية الله يعطيك العافية المبلغ يوفي وفيه البركة ان شاء الله

والاخت اللي تقول اشتري عمارة الله يعطيك العافية
انا ممكن اشتري العمارة لو كانت غالية جدا مثل ذا العماير ادفع جزء من المبلغ دفعة اولى والباقي تسقيط
لكن المشكلة في متابعة المستاجرين لانهم يعلون القلب ومايدفعون
09-09-1431 هـ, 03:04 صباحاً

بنات الكلمة الطيبة صدقة وحنا برمضان ومن تشور علي بشي الله يجزاها الف خير
واللي ماتستلطف موضوعي بعد الله يجزاها الف خير لاترد

والف شكر لكل اللي مروا علي
اسال الله قبول صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم
09-09-1431 هـ, 03:06 صباحاً

وكل الاشياء هذي فعلا ماتبني جدار في الوقت الحالي الا بتقسيط وانتي طالبه منتي موظفه واعيد واكرر انا فعلا ماقصدت اقلل من قيمتك او من قيمة فلوسك واكرر محشومه يالغاليه انا قصدي ان العمار غالي صعب صعب مره الله ويوفقك
بالنسبه للعمار ه التقسيط يهد الحيل رجال رواتبهم 10 و20 انهدت حيولهم من التقسيط انصحك لا تقسطين
والله يوفقك ويرزقك وبنات المسلمين اجمعين
واكرر اعتذاري اني فعلا ماقصدت الاهانه ابدا
09-09-1431 هـ, 04:22 صباحاً

وعليكم السلام اختي

الله يوفقك وتلاقي المجال الصح اللي تستثمري فيه وياجرك دنيا وآخرة وتفيدي نفسك وبنات حواء.

هالمشكلة كثير شائعة وسبب اللي دايم نقرا عنها ونشوفها في وسائل الاعلام عن السيولة النسائية المعطلة بالاقتصاد وتوصل لعشرات المليارات واغلبها مبالغ نوعا ما صغيرة صعب انها تستثمر في مشاريع ممكن تجيب عوائد معقولة تشكل دخل شهري او سنوي يعين في مصاريف الحياة. والنتيجة زي ماتفضلتي البنوك تستفيد منها وليت البنوك تفيد البلد او توفر وظائف الا زيادة في ارباحهم وقل بنفعهم.

زي ماتفضلوا الاخوات العقار يعتبر افضل شي بسبب قلة المخاطرة خاصة لو مخطط جديد. واخواتك هنا باذن الله نساعدك باللي نقدر عليه.
09-09-1431 هـ, 10:15 صباحاً

الساعة الآن 05:09 .