يختي وش ذا حتى لو بتاكلون بمطعم كل يوم لازم تقضون لبيتكم

عوديه لايتعود يصير اتكالي ومايجيب شي

البسي عباتك وقولي مشينا ابقضي للبيت وقوليله انك تموتين جوع متلاقين شي تاكلينه اذا مانزلتي

من حقك تقضين وتشرين ويارب لك الحمد دام ربي موسعه ليش يضايق على نفسه

اقل شي تفرحين بروحك وانتي نازله معك طبق او حلا

وخالتس بعد تستانس تراه

بس انتي حاولي تقنعينه بالمقاضي وقولي ماراح انزل تحت لين تقضيلي لو اموت جوع

وكل حرمه له اسلوبه باقناع زوجه يعني بالمساحر والمسايس يجي على وجهه هههههههههههههههههه

وبعدين المقاضي موب عشان تطبخين لاحد عشان تطبخين لبيتك وتشمون ريحة كشنه وطبخ وفرن وكلش
09-09-1431 هـ, 02:56 صباحاً

خليه يدق عالبقاله ويطلب طلباتك
المفروض يعبي لك الثلاجه اذا احتجتي شي تلاقينه
لايتعود عالبخل
وقولي له المفروض كل مارجع معاه كيسه فيه اغراض يجيبها من البقاله من حلويات من بريد وخبز ولبن وزبادي
وقشطه
قولي كل الرجال يجون ومعاهم اغراض ليش انت منت مثلهم
الناس ثلاجتهم مليانه من كل صنف ونوع وانتم مافي غير تمره ومويه حرام بتموتين جوع
لايتعود عالبخل بكره لاجاك عيال وش بياكلون والثلاجه فاضيه؟
09-09-1431 هـ, 02:57 صباحاً

اذا عنده امه فاهمه او اخته علميها قولي لي شعر ابي اروح السوبرماركت ماوداني مافطر الا مويه وتمره لكن انتبهي تزعله او تجرحه خليه تعلمه بشوي شوي او بطريقه غير مباشره عشان مايزعل عليك
09-09-1431 هـ, 02:59 صباحاً

لا لازم تشتر يشي لبيتك اذا ما رضي يوديك جربي واكتبي له بقايمه طلبات ولازم ترى تعوديه
09-09-1431 هـ, 03:02 صباحاً

والله ماخليت شي من المسايسه وهو ماعمره قصر معي وكل شهر يعطيني فلوس وانا اروح واتقضى بس فيه كسل مدري منوين جايه ودايم اقول مابي انزل ويدي فاضيه يقول اهلي مسوين كل شي وش بتزودين وكل يوم يجيبلي سحور من برى وانا بصراحه مجنونة كبسة لحم ومن طلعت من بيت اهلي قبل ارمضان بيومين مااكلت كبسه نفس اوقف على الفرن واتفنن بلاكلات بس ابي اوصل خبر لخالتي ان بيتي فاضي بس بطريقه ماتحقد علي ولا على ولدها اخاف تقول هذا تسب بولدي واخف تهزئه وتفشله قدام اخوانه
09-09-1431 هـ, 03:03 صباحاً

الساعة الآن 04:31 .