ارنوبة2007
ارنوبة2007
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يفرج همك ويرزقك لرزق الوسيع
حلا الجلسات
حلا الجلسات
الله يفرج همك ويسخر لك ويسهل دربك ويفتح لك ابواب رزقه من حيث لاتحتسبين اللهم امين ياوخيتي اللي صار صار والحين حنا في اللي جاي اكثري من الدعاء في هالشهر الكريم واكثري من الاستغفار وما تدرين وين يجيك الرزق معه
الله يفرج همك ويسخر لك ويسهل دربك ويفتح لك ابواب رزقه من حيث لاتحتسبين اللهم امين ياوخيتي اللي...
بصرااااحه قصتك كانها احداااث مسلسل مارفع ظغطي الا اخت زوجك وامه لهذي الدرجه يحملون في قلبهم حقد!!!!!

عموما انا عندي لك حل انتي نسيتي ماتجربيه وهو قياآآآآم الليل خذي لك ركعتين وادعي من كل قلبك ويكفيك اننا برمضان

صدقيــــني ان الله راح ييسر لك ويفرج همك والزمي الاستغفار ياااااما كثير سمعنا عن قصص اشد منك الا انهم يوم استغفرو زالت كل همومهم

وانتي احمدي ربك ع الاقل لقيتو شقه وبعدين اخوه الي تاكلون عنده داامه طيب ليش تنحرجين هم مقدرين وعارفين اوضاعكم

واخوه الي يتهرب هذا مو كفو ولايستحق انه يكون رجال وخلي زوجك يطنشه لان واضح مافيه شيمه

وانتي اصبري وزي ماقالو لك حاولي تلاقين وظيفه او اي شي تحاولين توفرين مصروفكم

اشتدي يا ازمه تنفرجي

وااسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يبدلك بخير وان يعوظك عما فاتك وان يكتب لك الفرج عاجلا غير آآآجل

وان يرد كيدهم في نحووورهم ولاتنسين ان هناك رب عظيم ,,,,, اعااانك الله
بنت السعد السعوديه
جزاكم الله خير طيب مو مشكله بتوظف ممكن الاقي شغل بشهادت ابتدائي وانا عندي اطفال صغار وحد عمره3 سنينو5وسنين والصغيره عمرها شهرين ونص
ميرال 2010
ميرال 2010
انصحك تلجائين الى الله اولا
ثم تروحين انت وزوجك تسكنين عند امك لين تنحل ظروفكم صدقيني زوجك ماراح ينسى معروفك انت وامك ابد لان وضعكم جدا صعب وكل ماله الى اسواء علشان كذا اقولك روحي ل امك وانت قومي بعيالك وزوجك وحاولي ان الامور تكون افضل عند امك
وخلي زوجك ينسى انه عطى او ساعد احد لانه اذا مارجعوه الحين ماراح يجعوه بعدين
واخت زوجك ادعي لها بالهدايه وام زوجك ادعي ان الله يسخرها لكم بدل ماتدعين عليهم
وحاولي تتصدقين لو بريال ان شاءالله ينفرج همكم
عازفة الكيبورد!!
لاحول ولا قوة الا بالله الله يعينك