DohaArtTeacher
DohaArtTeacher
تدرين ليش طاري عليهم موضوع السنة والشيعه بزياده هاليومين ؟؟؟

لان الحرب بيننا وبين ايران قادمه

وعلى فكره انا متأكدة ان من ضمن هؤلاء الذين يكتبون مواضيع في سب الشيعه ( شيعيات يدعون انهم سنيات ) لجس النبض ربما ،،،،،،،، او لكي يرى الشيعه في البلد الأم ( ايران ) تعليقاتكن ..... ثم يستخدمنها كوسيله لتحفيز الشعب الشيعي الايراني على كراهيتكم ومحاربتكم وقتلكم دون ادنى شعور بالندم او التعاطف عندما يحين وقت الحرب ..... هذه اسمها حرب نفسيه وايران شاطره فيها منذ ايام الحرب مع العراق ..... ولا تنسوا ان اذناب ايران كثيره في السعوديه ولا تستبعدي اي شيء من شيعه الخليج في التعاون مع البلد الأم .......

فكري ولا تعتقدي ان كل من سبت وشتمت ولعنت الشيعه هي سنية المذهب .....
ريما تاكل ايما
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كلامك ذهب
$ جواهر $
$ جواهر $
تدرين ليش طاري عليهم موضوع السنة والشيعه بزياده هاليومين ؟؟؟ لان الحرب بيننا وبين ايران قادمه وعلى فكره انا متأكدة ان من ضمن هؤلاء الذين يكتبون مواضيع في سب الشيعه ( شيعيات يدعون انهم سنيات ) لجس النبض ربما ،،،،،،،، او لكي يرى الشيعه في البلد الأم ( ايران ) تعليقاتكن ..... ثم يستخدمنها كوسيله لتحفيز الشعب الشيعي الايراني على كراهيتكم ومحاربتكم وقتلكم دون ادنى شعور بالندم او التعاطف عندما يحين وقت الحرب ..... هذه اسمها حرب نفسيه وايران شاطره فيها منذ ايام الحرب مع العراق ..... ولا تنسوا ان اذناب ايران كثيره في السعوديه ولا تستبعدي اي شيء من شيعه الخليج في التعاون مع البلد الأم ....... فكري ولا تعتقدي ان كل من سبت وشتمت ولعنت الشيعه هي سنية المذهب .....
تدرين ليش طاري عليهم موضوع السنة والشيعه بزياده هاليومين ؟؟؟ لان الحرب بيننا وبين ايران قادمه...
والله يا اختي الحبيبة هم عقيدتهم تدعوهم الى قتل صغيرنا قبل كبيرنا
كما قال شيخهم اقتلوا كل وهابي
هم قتلوا السنة في العراق دون ادنى ذنب وقاموا بشوي طفل رضيع وتقديمه الى اهله
هؤلاء لا عقل لهم ولا قلب يجرون خلف معمميهم كالأنعام التي تساق المذبح
وايران الصفوية المجوسية عداؤها لنا تاريخي وليس وليد اللحظة
اميره في مملكتي
تدرين ليش طاري عليهم موضوع السنة والشيعه بزياده هاليومين ؟؟؟ لان الحرب بيننا وبين ايران قادمه وعلى فكره انا متأكدة ان من ضمن هؤلاء الذين يكتبون مواضيع في سب الشيعه ( شيعيات يدعون انهم سنيات ) لجس النبض ربما ،،،،،،،، او لكي يرى الشيعه في البلد الأم ( ايران ) تعليقاتكن ..... ثم يستخدمنها كوسيله لتحفيز الشعب الشيعي الايراني على كراهيتكم ومحاربتكم وقتلكم دون ادنى شعور بالندم او التعاطف عندما يحين وقت الحرب ..... هذه اسمها حرب نفسيه وايران شاطره فيها منذ ايام الحرب مع العراق ..... ولا تنسوا ان اذناب ايران كثيره في السعوديه ولا تستبعدي اي شيء من شيعه الخليج في التعاون مع البلد الأم ....... فكري ولا تعتقدي ان كل من سبت وشتمت ولعنت الشيعه هي سنية المذهب .....
تدرين ليش طاري عليهم موضوع السنة والشيعه بزياده هاليومين ؟؟؟ لان الحرب بيننا وبين ايران قادمه...
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اجل المسئله كذا ..
الله ينصرنا عليهم يارررب ..
بالقرااان نحيا
سبحان الله امركم كيف يااختي ترضين احد يجلس بمجلسكي ويسب باهلك وعايلتك طبعا لا عاد كيف نخلي هذولا الشيعة الرافضييين يسبون ديننا ورسولنا وصحابتنا وامهات المؤمنين لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اسمحي لي اختي هذا راي اتمنى تتقبلينه بصدر رحب
سبحان الله امركم كيف يااختي ترضين احد يجلس بمجلسكي ويسب باهلك وعايلتك طبعا لا عاد كيف نخلي هذولا...
بالعكس انا صراحه استفدت من المواضيع اللي تتكلم عنهم
وتكشف خرابيطهم وكرههم لاهل السنه