ام الوليد
ام الوليد
ناويك تجلسين ٣ سنوات عند اهلك؟!!!!!
أنا على بالي تخرج قلت معليش بس دراسة مدتها ٣ سنوات مررره كثير!
اذا تحبين زوجك ارجعي بيتك بالله عليك كيف تقدرين تتركينه ٣ سنوات لسبب غير وجيه،
ممكن تدرسين وانتي في بيتك ياما البنات جابو اعلى الشهادات من بيوتهم،،،
شيلي خيار السكن عند الأهل من بالك وقولي لزوجك أنا ما اقدر ابعد عنك وتكيفي مع بيتك ودراستك والله يوفقك،
نوجه بكيفي
نوجه بكيفي
انا مع راي غنوجه ابوها اخذي احد خواتك معك للشقه والله يعينك
ســتــيــلا
ســتــيــلا
حراام عليكي الام عمرها ما تغار من بنتها لو مهما صار بلعكس دايم تتمنى لها العيشه الكريمه
وانتي كيفك شوفي اللي ريحك
رمضان غيرني
رمضان غيرني
ناويك تجلسين ٣ سنوات عند اهلك؟!!!!! أنا على بالي تخرج قلت معليش بس دراسة مدتها ٣ سنوات مررره كثير! اذا تحبين زوجك ارجعي بيتك بالله عليك كيف تقدرين تتركينه ٣ سنوات لسبب غير وجيه، ممكن تدرسين وانتي في بيتك ياما البنات جابو اعلى الشهادات من بيوتهم،،، شيلي خيار السكن عند الأهل من بالك وقولي لزوجك أنا ما اقدر ابعد عنك وتكيفي مع بيتك ودراستك والله يوفقك،
ناويك تجلسين ٣ سنوات عند اهلك؟!!!!! أنا على بالي تخرج قلت معليش بس دراسة مدتها ٣ سنوات مررره...
انا مع راي الاخت ام الوليد:26:
إليك اشكو
إليك اشكو
ناويك تجلسين ٣ سنوات عند اهلك؟!!!!! أنا على بالي تخرج قلت معليش بس دراسة مدتها ٣ سنوات مررره كثير! اذا تحبين زوجك ارجعي بيتك بالله عليك كيف تقدرين تتركينه ٣ سنوات لسبب غير وجيه، ممكن تدرسين وانتي في بيتك ياما البنات جابو اعلى الشهادات من بيوتهم،،، شيلي خيار السكن عند الأهل من بالك وقولي لزوجك أنا ما اقدر ابعد عنك وتكيفي مع بيتك ودراستك والله يوفقك،
ناويك تجلسين ٣ سنوات عند اهلك؟!!!!! أنا على بالي تخرج قلت معليش بس دراسة مدتها ٣ سنوات مررره...