Analysis Services
السلام عليكم
يااحلي عالم
مبارك عليكم الشهر جعلنا الله من صوامة وقوامة
املي في الله ثم من بعدة عليكم اخواتي والله ابي وظيفة محتاجتها حيل حيل
يارب فرج همي وحزني
والله اليوم اتانا مغص فظيع والم في البطن لان زوجي اتي من الدوام وبدا يشتكيلي
مافي فلوس وراعي الحلال يبي الايجار وانا ابي اغراض للعيد لعيالي هذا معناها ان ماراح يعطيني شئ
بالله عليكم ارفعو الموضوع عسي ولعل تدخل واحدة وتكون السبب في توظيفي او توظيف زوجي
ربي يجزاكم خير
الله يرضي عليكم دعواتكم لان هذه الايام ايام مباركة
انا والله اني امس اصلي القيام كنت قرات بعض المشاكل لبعض الاخوات في قسم الحياة الاسرية فسم النكد
والله دعيت لهم ان ربي يفرج كربهم سبحان الله حين ابدا بالدعاء ياتو قريباتي في بالي واجلس ابكي وادعي لهم
وسوف ادعي لنفسي ولاي اخت تبي الوظيفة لان والله اي واحدة تبي وظيفة اكيد محتاجة لة جدا
اوتبي تهرب من جو وتروح العمل يكون لة فيها برنامج
يقول المثل لكي نحصل علي السعادة ولانفكر في الحزن لابد ان تكون مشغولا لدرجة لاتسطيع معها ان تحزن
اخواتي اللي تدخل في موضوعي امانة ادعيلي ولجميع اخواتي اللاتي يبحثن عن وظيفة لعل وعسي تكون احداكن دعوتها مستجابة وتكون ابواب السماء مفتوحة في ذلك الوقت
والله اخواتي قلبي ينزف ابي وظيفة ابي اشتري اشياء احلم بشرائها سنين
ابي ارسل لبنت صغيرة يتيمة نفسي اكفلها اقول يارب
دعواتكم دعواتكم
الله يستر عليكم ماابي رد جارج اللي فيني يكفي لجرحي الف مرة
تبين ترسلين رد جارح ارسليها علي الخاص







ن بلسم الجراح هو الايمان بالقضاء والقدر هكذا علمتني الحياة

اتمني ان تكون احداكن السبب في توظيفي او توظيف زوجي لان حالنا لايعلم بها الا الله
ربي يجزاكم خير دعواتكم
10-09-1431 هـ, 12:36 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أسئل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك من حيث لاتحتسبين وأن يسخر لك خلقه .
10-09-1431 هـ, 01:27 صباحاً
 
الله يرزقك ويرزق زوجك يارب الوظيفه
10-09-1431 هـ, 01:30 صباحاً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يارب يفرج عليك انتِ وزوجك..ويكفيكم بحلاله عن حرامه ويغنيكم بفضله عمن سواه..

احنا فشهر الخير والبركة والرحمات..ادعي فسجودك وآخر الليل وبإذن الله راح تستجاب دعواتك..

ماراح انساك من دعواتي كل ماجيتي ع بالي..
10-09-1431 هـ, 02:58 صباحاً
 
ربي يوفقك ويرزقكم الرزق الحلال
10-09-1431 هـ, 04:03 صباحاً
 


الساعة الآن 09:54 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏