لاتشكيلي وابكي لك

كلنا محتاجين الوظيفة

انا ياختي ماعندنا بيت يلمنا زوجي بديرة وانا بديرة

وربك عالم بالحال الله يفرجها عليك وعلي وعلى كل من قراء ردي

ويرزقك الوظيفة ويرزق زوجك ويرفع قدركم

دعواتك لي...
..؟
شوفي الرابط اللي في توقيعي
الله يرزقنا ويرزقكم ...
اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وشماتة الأعداء وسوء القضاء
اللهم اسائلك ان تقر عيني بما اتمنى
غاليتي لا تحزني فالله معنا اسال الله لك تفريج الهم لي و لك و الجميع و ان يرزق ازواجنا وظائف تستر حالنا
غاليتي انا مثلك اللهم اني انا ما خليت شي ما اشتغلته حتى و انا حامل اقسم بالله كنت اروح و انا تعبانه و حتى بعد الولاده رحت الدور شغل و اشتغلت و انا نفاس بنتي قطعت لحم عمرها20 يوم علشان اقدر اوفر حليبها و علاجاتي و مافي احد رحمني بالعكس كانو يهضمون حقي و راتبي ربعه ما اخذه و اني ما عندي حق المستشفى اعالج من الزيف الله يشفيني و مرضى المسلمين وش نسوي غير الصبر و الى الان ادور و عسى القا لي و لزوجي حبيبتي انا ما ذكرت معاناتي الى عشان ارويك ان في احد مثلك و ربي معنا بدعاء و الصبر و الثقة بالله بنقدر نحل كل مشاكلنا و وعد مني لن انساكي من الدعاء و اذا لقيت و ظيفه بدورلك معي اسعدك الله في الدرين و كشف عنك و عني كربتنا .
حسبنا الله سيوتينا الله من فضلة إنا الى ربنا راغبون
ربنا هب لنا من ازواجنا. ذرياتنا قرة اعين و اجعلني للمتقينا امام
أسئل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك من حيث لاتحتسبين وأن يسخر لك خلقه .

عليك اختي بالاستغفاررر
ياربي ارزقني الذريه الصالحه
اللهم يارب ارزقهم واغنهم بحالالك عن حرامك
انا كثير اقرا مواضيع من هالنوع للحريم المتزوجات ودائما اجد نفسي بحيرة كبيرة
انا اول شئ ما الوم احد الرزق من الله بس كلامي بقولة عشان غيركم ما ينحطون بهالموقف بيوم من الايام
لو علينا احنا نتحمل لكن الاطفال الصغار يتعقدون مايتحملون الحرمان
اللي ابي اسأل عنه اي وحدة بهالوضع واقولها طالما انتي ماعندك وظيفة ومؤهلك مايساعدك تتوظفين
كان المفروض ماتتزوجين واحد راتبة ضعيف مايفي بمتطلبات الحياة
بتقولون لي قسمة ونصيب صح ماقلنا شئ بس الوحدة تفكر قبل ماتتزوج واحد اصلا ماعندة قدرة يصرف على بيت
وهذي الحقيقة محد يزعل منها
اي وحدة من بنات المنتدى غير موظفة وللآن ماتزوجت انصحها لاتاخذ واحد ماعندة راتب او راتبة ضئيل لايفتح بيت
لانه الزواج مسؤلية واطفال مايصير ترتبطون برجل مايقدر يصرف على بيت وبعدين تجون تشتكون طيب وش الحل الحين ؟؟
او مثلا واحد ابوة يزوجة ويوقف معة بالبداية بس بعدين يتخلى عنه بمرور الزمن
يابنات فكروا مليون مرة قبل لاتغلطون الغلطة اللي تندمون عليها
الموظفة عادي تشيل البيت في حال راتب الزوج ضعيف بس غير الموظفة وش تسوي
بالاخير صدقوني الرجال بيلف يلف ويرجع يشتكي من قل الحال لانه الرجال من داخلهم ضعااااف
والحريم اقوى تحمل من الرجل وهالنقطة عرفتها من مواقف كثيرة اثبتت هالشئ
طبعا بتقولون ليش هذي جاية تزيد همنا وتبربر علينا ادري بهالشئ
بس انا نصيحتي لاي وحدة لسا ماتزوجت عشان تنتبة وماتقع بنفس غلطتكم
واللي تدرس تشد حيلها عشان تجيب نسبة تأهلها تدخل تخصص مطلوب ومرغوب عشان تغني نفسها عن الناس
واللي مو متوظفة تنتبة زين لو الرجال راتبة اقل من 4 الاف لاتقبل فية
الحياة صارت صعبة جدا وغلاء فضيع والله ابو راتب 10 الاف يدوب يقدر على هالغلا مو اللي رواتبهم الفين
بالنهاية اللي انتو فية مقدر ومكتوب وعسى ربي يفرجها عليكم من واسع فضلة بس الواحد برضة يقع علية اكبر اللوم بالوضع اللي حط نفسة فية
بنات خذوها قاعدة : رجل ماعندة قدرة يصرف على بيت لاتقبلون فية من البداية لأنه المتضرر الاول والاخير هو انتي وعيالك بالمستقبل واهلة اللي تحملو نفقة زواجة ماراح يظلو يصرفون عليكم طول العمر
راح يشيلون يدهم شيئا فشيئ وانتو اللي بتتعبون بعدين
ان شاء الله نصيحتي ماتزعلكم مني وهي نصيحة من اخت لخواتها
لدينا ترجمة :

الانجليزية ــ الفرنسية ــ الاسبانية ــ الالمانية ــ التركية ــ العبرية ــ الفارسية

www.trgmhstyle.com

الساعة الآن 12:18 .