آخر آمالي
آخر آمالي
ضد طبعا

تجربتي مع ولدي ظلت معه لحد 7شهور كيف خليته يتركها والله نسيت هالكلام من 5 سنين

لكن بنتي صح إني اشتريتها وسويت عليها زحمة بس الحقيقة ماأعطيتها قلبي ماطاوعني مدري ليه
آخر آمالي
آخر آمالي
ضد طبعا

تجربتي مع ولدي ظلت معه لحد 7شهور كيف خليته يتركها والله نسيت هالكلام من 5 سنين

لكن بنتي صح إني اشتريتها وسويت عليها زحمة بس الحقيقة ماأعطيتها قلبي ماطاوعني مدري ليه
~حنين~
~حنين~
مع اذا كان طبع الطفل البكا وغجري زي بنتي لوول

اعطيتها هي من الولاده الين سنه بعدين فطمتها... وصراحه ريحتني مرررره وماتندمت ابدااا ولا اثر عالكلام ولا على اي شي .... وطريقة فطامي لها كنت اقلل استخدامها لين صارت بس وقت النوم وفي يوم قطعتها خلاص والحمدلله مشي الحال

هي حلوه بس بعد السنه تصير ممله لان الطفل راح ياخذها زي العلكه مو انه محتاجها
ام عبــــــــودي
مع اذا كان طبع الطفل البكا وغجري زي بنتي لوول اعطيتها هي من الولاده الين سنه بعدين فطمتها... وصراحه ريحتني مرررره وماتندمت ابدااا ولا اثر عالكلام ولا على اي شي .... وطريقة فطامي لها كنت اقلل استخدامها لين صارت بس وقت النوم وفي يوم قطعتها خلاص والحمدلله مشي الحال هي حلوه بس بعد السنه تصير ممله لان الطفل راح ياخذها زي العلكه مو انه محتاجها
مع اذا كان طبع الطفل البكا وغجري زي بنتي لوول اعطيتها هي من الولاده الين سنه بعدين فطمتها......
انا كنت انجن ع شكل الاطفال واللهايه في فمهم ولما جاني عبودي خخخخ كنت غصب ااحط اللهايه في فمه :09:ابغا يتعود عليها ويعجبني منظره بس ذبحوني الناس خليه يتركها وقرفوني فيها الين كرهتا لماا جاء عمر 8 شهور خليته يسيبها طبعا بالتدريج الين سابها :)
نونو_الكويت
نونو_الكويت
ضـــــــــد اللهايـــــــــــه
والحمــــــــد للـــــــــــه بنتـي ماخذتهــــــــــا