الفزعه تكفون ما ابيها ترووووووووووووووووووح ردو

علاج السمنة والنحافة

بنات تكفون الله يوفقكم حبيت اسالكم عن جهاز الاوربتراك هل هو ينحف المؤخره الاني قريت في منتدى ثاني انه يمسحها مسح :44: وانا مابيها عاد تروح عاد واش اطلع اكمل:( تكفون الي جربته تقولي ابي تجاربكم انا امشي عليه 30 دقيقه 15 قدام و15 ورا وبديت بتدريج من 10 دقايق لين وصلت 30 ردو يا نشميات والا سوو لموضوعي رفع
14
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أم أنس**
**أم أنس**
على قدام سمعت انه ينحفها

وعلى ورى يبرزها

وان شاء الله يفيدونك البنات
فلونه نوراه
فلونه نوراه
على قدام سمعت انه ينحفها وعلى ورى يبرزها وان شاء الله يفيدونك البنات
على قدام سمعت انه ينحفها وعلى ورى يبرزها وان شاء الله يفيدونك البنات
تسلمين على ردك والله انا خايفه تروح هي الي حلتي ههههههه :06: يعني ما اسوي على قدام ابد :44:
لمسة خير
لمسة خير
لا ماتروح انا لعبت على الاوربتراك كثيرررررر ماشاء الله واستخدمته لسنوات بس اللي لاحظته انه يشدها ويبرزها بس مايخفيها نهائيا بالعكس يعطيكي منظر رشيق ومتناسق لا تخافي كلامي عن تجربه ومداومه على الجهاز واللعب للخلف يشدها اسرع من اللعب للامام اللعب للامام نتايجه تظهر على الاوراك والصدر والظهر والخلف للمؤخره
فلونه نوراه
فلونه نوراه
لا ماتروح انا لعبت على الاوربتراك كثيرررررر ماشاء الله واستخدمته لسنوات بس اللي لاحظته انه يشدها ويبرزها بس مايخفيها نهائيا بالعكس يعطيكي منظر رشيق ومتناسق لا تخافي كلامي عن تجربه ومداومه على الجهاز واللعب للخلف يشدها اسرع من اللعب للامام اللعب للامام نتايجه تظهر على الاوراك والصدر والظهر والخلف للمؤخره
لا ماتروح انا لعبت على الاوربتراك كثيرررررر ماشاء الله واستخدمته لسنوات بس اللي لاحظته انه يشدها...
الله يطمن قلبك قولي امين مشاء الله عليك والله اني كنت خايفه بس بسالك كم استمريتي عليه وبانت معك النتيجه يعني كم نزلتي عليه :26::26:
لمسة خير
لمسة خير
الله يطمن قلبك قولي امين مشاء الله عليك والله اني كنت خايفه بس بسالك كم استمريتي عليه وبانت معك النتيجه يعني كم نزلتي عليه :26::26:
الله يطمن قلبك قولي امين مشاء الله عليك والله اني كنت خايفه بس بسالك كم استمريتي عليه وبانت معك...
امين اجمعين ياقلبي
والله حبيبتي الاوربت استمريت عليه كثير بس نتايجه تبان من اول اسبوع لو استمريتي وعلى حسب المده
انا بدات 10 دقايق وكل كم يوم ازود الى ان وصلت ساعه تقريبا واحيانا اكثر
بس والله جسمك يصير جنان وينشد واللي يشوفك يعطيكي وزن اقل والله كنت اكل ماشاء الله والحلى يوميا بس كنت اشرب شاهي اخضر باستمرار ووزني كان مايزيد الحمد لله بس بعد ولادتي الاخيره ماصرت العب زي اول لاني صرت اتعب كثير