rose55

rose55 @rose55

عضوة جديدة

الامهات الخبيرات لحقوا علي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواتي الكريمات اتمنى تقدروا تساعدوني لني بصراحة مره تعبانه نفسيا من هلموضوع انا ولدي عمره 5 شهور ونص ومن فترة كان تعبان حيل يعني قضى فترة طويلة في المستشفى :44::06: وكان قبل كذا يرضع طبيعي لاكن بعدماتعب لا لانه الرضاعه الطبيعيه مره متعبه له خصوصا لصدره يعني صار كل الي لاخذه صناعي انا كنت احاول اسحب من حليبي واعطيه في الرضاعه بس بصراحه الحاله النفسيه لها دور مثل منتو عارفين :44: يعني حليبي بدا يقل هاذا اذا ما اختفى سوالي شلون ارجعه:06: تكفون الي عندها فكره وتقدر تساعدني لاتبخل والله يجزاها كل خير والله يخلكم ردو علي باسرع وقت واسفه على الاطاله سامحوني بس والله من حرتي افضفضلكم والله يجزاكم كل خير عموما على مروركم
8
556

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أروى-
-أروى-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أجمعين أختي يجزينا ويجزيك الخير ويشافي لك ولدك ....

سمعت ان الرهش كما نسميه اعتقد الاسم الاخر له هو الحلاوة الطحينية يدر بإذن الله وأهم شي لاتنسي الدعاء الصالح مع شرب ماء زمزم .......
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يعينك يا أختي بس حاولي تكثري سوائل حليب عصيرات طازجة موية يعني فوق ال6 اكواب في اليوم لو قدرتي
وسمعت انه بعضهم تاكل كراث عشان يكثر حليبهم والحلاوة الطحينية كويسة كمان .
Amani2008
Amani2008
الحلاوة الطحينية والسوائل :26: :26:
rose55
rose55
اخواتي اروى وام الثلاثة وAmani2008 مشكورين حبايبي والله يجزاكم عني كل خير ونشاء الله بجرب الي قلتولي عليه ودعولي انه ينفع معاي :26: :26: :26:
ام_شاهين
ام_شاهين
عندك الحليب مع الحلبه انا جربته ممتازززززز
اطبخي الحليب وحطي شوي حلبه بل دله وصبي فوقه الحليب وشربيه لا تنسي السكر
مفيد لك ولطفل وبدر الحليب
وعندك الجرجير
و الرهش
والله يسهل عليج:17: