ملاك غامد
ملاك غامد
الله يعينك ويحفظه لك يارب حااااولي تأكليه كمان جوعيه فعلا زي ماقالوا الأخوات ولا تعطيه صدرك اما اعطيه الببرونه او اعطيه رز مصري مهروس محلى او خضار مسلوقه مهروسه والله يكوووووووون في عووووووونك وربي انا نشيل همهم وهم اكلهم الله يحفظهم لنا ويصلحهم يااااااارب .....
هدى الاموره
هدى الاموره
اعطيه فيتامينات تفتح الشهيه ومن قال مانوصف قبل سنتين هذا دكتور فاشل اساءلي اي طبيب اخر والله يخليه لك يارب
اعطيه فيتامينات تفتح الشهيه ومن قال مانوصف قبل سنتين هذا دكتور فاشل اساءلي اي طبيب اخر والله...
يا اخواتي كم ساعه استطيع تركه بدون رضاعه حتى يتقبل الببرونه ومايصير بيه شيء لاني اخاف عليه لما اشوفه يبكي اعطيه على طول من صدري وهو ما يشبع من صدري يجوع كل 2 ساعه اوساعه
هدى الاموره
هدى الاموره
يا اخواتي كم ساعه استطيع تركه بدون رضاعه حتى يتقبل الببرونه ومايصير بيه شيء لاني اخاف عليه لما اشوفه يبكي اعطيه على طول من صدري وهو ما يشبع من صدري يجوع كل 2 ساعه اوساعه
يا اخواتي كم ساعه استطيع تركه بدون رضاعه حتى يتقبل الببرونه ومايصير بيه شيء لاني اخاف عليه لما...
حبيباتي اذا تعرفون اي تجربه حقيقيه لتحويل الطفل من الثدي الى الببرونه اذكروها لي
هدى الاموره
هدى الاموره
حبيباتي اذا تعرفون اي تجربه حقيقيه لتحويل الطفل من الثدي الى الببرونه اذكروها لي
جربت وضعت السكر على حلمه الببرونه فاكل السكر وطلع الحلمه من فمه وقام يبكي وكلما اخلي الببرونه بفمه يبكي وانا اتالم ابني يموت جوعا وما اعرف ماذا اعمل
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
الله يعينك ياختي
جربي تجيبين له الحلمه اللي زي شكل حلمة الأم
يمكن تنفع معه