مآشاءالله سفره تفتح آلنفس..~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاااااااااء الله
رووووووووعه
عاشت عاشت بلادي

يسلموووو الأيـــــــااادي
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/6/4/3/3/4/2/get122010*****_com_nnowu4uo-1.gif[/img]
بالعافيه يسلموا
عواااافي


الساعة الآن 12:44 .