أم آندي
أم آندي
لا حبيبتي اطباء السعوديه ماهم سعوديين اصلييين اما مصرييين او سوريين والشي الثاني انتي تقولين انه كي عنق الرحم ياخر الحمل العكس صحيح قرحة الرحم هي اللي تأخر الحمل وانا الحمد لله عندي قرحه وكويت وحملت بنفس الشهر انصحكم يا بنات اللي عندها قرحة تكويها على طووووول لانها لو زادت تسبب عقم لانها تقتل الحيوانات المنويه ومنعها عن الوصول الى البويضه ومع مرور الوقت تنتشر داخل الرحم وتسبب عقم والعلاج الوحيد للقرحه الكي
لا حبيبتي اطباء السعوديه ماهم سعوديين اصلييين اما مصرييين او سوريين والشي الثاني انتي تقولين انه...
هل معني كلامك إنو حصل جماع قبل تتم عملية الكي إسبوعين
لأني خفت مره لمن قريت كلام اللي يقولون لا يحدث جماع إلا بعد إسبوعين
لاني مسويتها هاد الشهر وكنت اخذت تنشيط أيام الدوره وصار جماع بعد إسبوع من الكي
mex
mex
انا فيني وعطتني تحاميل وقالت اذا خلصتي الدورة تعالي اسوي كي لكن في هذه الفترة الله يكرمكم ينزل معاي اشياء قطع بنيه واحس انو في ريحة غريبة لدرجة كل شوي اروح امسح وانتو بكرامة واذا صار جماع يبين معي والدكتورة قالت عادي لكن انا من نفسي متضايقة وبعد اسبوع اروح لما اطهر راح اكوي والشكوى لله والله يعافينا وكل وحدة فينا ويبعد عنا الامراض لكن سؤال يطرح نفسه .. الاحظ انو القرحة كثرة هالايام . ايش السبب؟
انا فيني وعطتني تحاميل وقالت اذا خلصتي الدورة تعالي اسوي كي لكن في هذه الفترة الله يكرمكم ينزل...
القرحة تصير بسبب ارتفاع هرمون الآستروجين الي موجود بالدجاج و البلاستك زي الحافضات وغيره فالاستروجين حرفيا صاير فكل مكان بحياتنا فطبيعي تكثر القرحات ، كل وحده لازم تتآكد كل ٣ شهور من مستوى الآستروجين بجسمها
mex
mex
يمكن الموضوع له فتره بس حبيت اشارك ﻻني عانيت من القرحه وكويتها الحمدلله من ثﻻثه شهور تقريباً وربي ماكتب لي الحمل الى اﻻن والحمد لله بس طلع عندي التهابات الحين مع اني بعد الكوي خفة اﻻفرزات مره واماني حاسه باﻻلتهابات بس الدكتوره تقولي في التهابات داخل الرحم وخارجه الله يرفع عننا ويشفينا ويرزقنا بالذريه الصالحه
يمكن الموضوع له فتره بس حبيت اشارك ﻻني عانيت من القرحه وكويتها الحمدلله من ثﻻثه شهور تقريباً وربي...
لو تستخدمو اي نوع من انواع المزلقات او الكريمات اثناء العلاقة وقفيها لانها تغير بيئة المهبل وتسبب فطريات وتسبب بكتيريا ايضا وما تخلصي من وحدة لوحدة ويتفاقم الموضوع < عن تجربة وحمدالله اني اكتشفت الموضوع و وقفت كل انواع المزلقات وحمدالله وضعي صار تمام ، بس بسبب ارتقاع هرمون الاتسروجين جتني قرحة و حاليا قاعدة ابحث فالموضوع عشان اكويها
ام عبد الله
ام عبد الله
تابعوا صفحتي عندي خلطات تساعد على الحمل