حب من طرف واحد (القيمات)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات القيمات ماتحبني وانا أموت فيها عجزت اضبطها ماتبيني ابد وش الحل ياجماعة الخير قالو حطي لبن وماعندي المقاديرر الله يجزاكم خير من تسويها بالبن تعلمني المقادير
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوووقاااا
قوووقاااا
نفس المعانااااااااااااااااااااات
اغصان الورد
اغصان الورد
قوووقااا وش الحل طيب
اغصان الورد
اغصان الورد
رفع
أم خالد محمد
أم خالد محمد
للأمانة منقول

طريقتي معتمدة في ولذيذة جدا تعطيك قرمشة وطراوة في نفس الوقت كذلك حلوة تأكلينها باردة لأنها تظل محتفظة بشكلها لكن عند عملك للعجينة ضروري تكون ماسكة يعني مثلا إذا حاولتي تنزلينها بالملعقة تنزل ببطء مو بسرعة والشيء الثاني وهو الأهم مباشرة من بعد ماطلعينها من الزيت تحطين العسل او الدبس او الشيرة واللقيمات تسقى بالدبس وغيره من اول ما طلعينها بجميع انواع اللقيمات لأن يخليها يحافظ على شكلها ورونقها الجميل

المقادير سهلة وبسيطة ومتوفرة في كل بيت وتقدرين تتحكمين في الكمية حسب افراد الأسرة .......

المقادير

2 كأس طحين ابيض

ثلاثة ارباع كأس طحين بر

ملعقة سكر

ملعقة خميرة

اقل من ملعقة الشاي ملح

كأس لبن او علبة روب

الماي تقريبا كأس وشوي وانتِ تقدرين تتحكمين في الماي اثناء العجن حسب الشرط اللي ذكرته سابقا

بإمكانك تضيفين نكهة مثل الزعفران وحبة البركة .

الطريقة

ضعي المقادير مع بعض واخلطي جيدا واتركيها تتخمر على راحتها من ساعتين وما فوق ما فيها مشكلة .

وقليها في قدر عميق وزيت غزير
قطة وردية
قطة وردية
شوفي يااختي اغصان الورد انا عانيت سنوات من عدم نجاح اللقيمات معاي والحمدلله اخير صرت اضبطها والسر في انك لما تجي تسويها في الزيت اول شي خلي الزيت حامي بعدين لما تجي تلقميها قصري النار واتركيها كذا دقيقه بالزيت وانت تقلبيها والله اني كنت اترجى اختي تسويها والحمدلله وكذلك احرصي ماتكون العجينه سايله متماسكه شوي سويها وعلميني اذانجحت انتظرك