مآشآءالله آلله ييسرآمورك..~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة  (طيـورر)


ماشاء الله تبآرك الله ..
وربي انك ذووق لآخر درجه .. وفنانه ..
ماينلام خييك دامه طلب منك هالاشياء ..

اشكالها ابدآآآآآه و غريبه .. خاصه قوارب التوست ..

الله يحفظك ويسلمك من كل شر .. ويخليك اهلك ..
و الله ييسر امورك ..

ومن غير ماتقولين اكيد تتساااهلين شكر & تقييم

ربي يسعدك ويوفقك



يااازين ردك
هذا الرد ولا بلاااش
الله يسلمك ويوفقك
والله انك اخلاااق وذوووووق
تسلميين يااقلبيي
ابداع ماشاء الله
الله يوفقك ويسر امورك
ماشاء الله تبارك الله
روعه تسلم الأيادي
الله ييسر امورك ويحفظك


الله يخليكم لبعض
ابداااااااع ماشاء الله
ياليت تكتبين الطريقة


الساعة الآن 05:31 .