ماشاء الله
تسلم الآيادي
ماشاءالله سفره تفتح النفس ..~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
يسلموووو وووو الاياااادى
ماشاء الله
سفره دايمه
ع ــوافــي
ما شاء لله
سفره عامره
و عليكم بالف عافيه يارب




الساعة الآن 10:23 .