سفرة دايمة
يسلم الايااااادى
ماشاءالله سفره تفتح النفس ..~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
خواتي الغاليات..
نونوي الحلوة..
نوفا...
رووز 2010..
ام رؤى76..

حياكن الله ومنورات فديتكن...
وجزاكن الله كل خير..
الله يسامح الذكريات دايم تبكيني..

منورة اختي اسيرة الحرمان ..الله لايحرمتس الجنه ..

منورة يالغلا..
الله يسامح الذكريات دايم تبكيني..



الساعة الآن 08:50 .