Analysis Services
السموحه يختي


بالله هذا موضوع أكيد النظافه وتدليناها ما يبغالها
وش تبينا نسوي طاف عاام على الموضوع
والله فشله ماله داعي الناس تاخذ عنا فكرة غلط والمثل يقول الخير يخص والشر يعم

مره ثانيه أعتذر بس هذا الحقيقة اللي بقولها لك
11-09-1431 هـ, 04:18 مساءً
 
وووووووووووووووووووووووووووووووووه ياااااااشين هالموقف

اكررررررررررررررررررررررررره

البلاااااااااااااااااااااااااااااااء اني انا شعري يهل هل هل هل بيتي اكنسه شعر

حتى زوجي يقول ذبحتينا بكل مكان شعر حتى بثايبي ههههههههههه

ياربيه اخاف اشوفه بالاكل
11-09-1431 هـ, 04:22 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (الهدهوود)
السموحه يختي


بالله هذا موضوع أكيد النظافه وتدليناها ما يبغالها
وش تبينا نسوي طاف عاام على الموضوع
والله فشله ماله داعي الناس تاخذ عنا فكرة غلط والمثل يقول الخير يخص والشر يعم

مره ثانيه أعتذر بس هذا الحقيقة اللي بقولها لك
ياأختي جزاك الله خير
أذا عن النظافه والتقديم ماسألنا عنه حبيبتي
كنت محرجه لاني دريت البارحه وكتبت الموضوع والبنات جزاهم الله خير كانوا لبقين في الرد
وقالوا أشياء واستفدنا منه
أصلا ماتوقعت أحد يرد
بعدين الناس ياخذون نظره غلط عن مين
الموضوع كتبته عن نفسي وكثير صار لهم الموقف بس القهر كان قدام الضيف
وأذا ربي أنعم عليك وشعرك مايتساقط فيه غيرك لا
وهي مره وحده صار لي عشان كذا كنت محرجه
بس شكلك تتخيلين الأكل كله شعر شعره وحده ومغسوله ونظيفه وحاطه عليه خمريه بعد
ملحوظه
الشماته مو زينه لأن اللي يتشمت بااحد لازم يصير له نفس الموقف
11-09-1431 هـ, 04:57 مساءً
 
يابنات مشكورين على الردود جزاكم الله خير ماقصرتوا
والله لايعيدها
وفعلا الطاقيه مهمه أنها تنلبس أتذكر كانا يجبروننا عليها أيام الدراسه في حصة التدبير
كان ودي أرد عليكم وحده وحده بس بروح أسوي الفطور
11-09-1431 هـ, 05:01 مساءً
 
حبيبتي صار لنا مثلج ... وبغيت اموت من الفشيلة ..اخذي احتياطج السنة وتراها تصير في اكبر العايلات
11-09-1431 هـ, 05:34 مساءً
 


الساعة الآن 12:56 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏