اقتباس مشاركة  (الحلم والأمل)
ناويه أغطي شعري بس محرجه جدا أتخيل يوم يلقط الشعره من الأكل
فشله قويه
وماينفع تترقع
بس الله يكرمني وأسوي لهم فطور يشرف
خالي من الشوائب
تهي تهي شوي وبصيح

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله ما الومك انا كمان صار لي نفس الموقف بس مع خالتي ,,,
طلعت الشعره وطاحت علي بالسب الله لا يوريك ,,,,
هههههههههههههههههههههههههههههههه
بس الله يسترها معانا
لول ماعليك ياقلبي ،، تصير دايم شعر زوجتي ولا شعر احد ثاني
دائما ادعي ربك واستودعي اكلك وطبخك ربي وادعي وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون والله يعينا ولا يخسرنا
اللهـم لك الحمـد والشكــر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيـم سلطانك ,,, ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما ...
اشوآآآ لو وآآحد غير زوجك شوفي وش بيسووووووووي

ماشاءء الله زين زوجك ماقال شئ ولا سوا شوشررره

ومره ثانيه لفي ع شعرك منديل
ياربي وشذا فشششششششششيله لكن عشان اهونها عليك خوذي هالموقف

اول ماتزوجت تعرفت على جاره لي الله يستر عليها ويذكرها بالخير واللله مو حش فيها الا والله انها ترحم وتكسر الخاطر ,,, عاد اقولك ارسلت لها مره طبق وردت لي صحوني مسويه معكرونة باشميل وسلطه

المهم انا كنت اتوحم وماكلت بس اشوف زوجي وهو ياكل والله انها مو شعرة ولا ثنتين يمكن ماتصدقين ملياان شعر لدرجة ان زوجي وهو يحرك المكرونه شاف الشعر مليان وقام قال هذي معكرونة باشميل ولا معكرونة شعر ؟؟؟ وقام وخلاها يوم شفتها اثرها مليانه المهم اثرها مسكينه عروس واذا جت تطبخ قدام رجلها تخلي شعرها مفتووووح وشكلها تعاني من التساقط الشديد الله يستر عليها ويوفقها قسم باللله مو اني احش فيها بس بهون عليك مصيبتك عموما ياقلبي اذا عندك عزيمة دايما لفي شعرك زين والبسي منديل انا عندي منديل مخصص للطبخ لونه حلو وشكله حلو مثلث وله هدب فيطلع شكله حلو على اللبس زي المصريات خخخخخخخ الله يوفقك بعزيمتك ووسعي صدرك مهما كان الانسان حريص لابد يطيح بهالموقف مهما حاول واتحدى احد ماصار له مثل موقوفك يعني مع اهله
%% هل انتي مهمــــــــــوم ة ؟؟؟ اذن لكي هذه الاعجـــــــوبة !! %%
http://forum.hawaaworld.com/showthre...7#post55279287

الساعة الآن 02:03 .