معلومة
معلومة
عادي فري المكبس على الدرجه اللي تبينها وخليك ضاغطة عليها و دخلي عود الكبريت او المسدس الفتحه المخصصه تحت وراح تولع النار وخليك ضاغطة وعدي من 1 الى 30 تقريبا واتركيها بيكون شغال
عادي فري المكبس على الدرجه اللي تبينها وخليك ضاغطة عليها و دخلي عود الكبريت او المسدس الفتحه...
جربنا لكن للأسف ما نفع

.

شهد حبيبة ابوها
حبيتي هذا النوع يجي منه 3انواع نوع امان كامل من فوق وتحت ونوع نص امان يعني الامان للي تحت بس ونوع بدون امان فانتي شكله نص امان لااااازم تجلسين ضاغطة على المكبس فترة طويلة بعد ماتشغلينه اما اذا كان مايشتغل نهائيا فاتصلي على الشركة يجون ينظفونة يمكن مسدود
حبيتي هذا النوع يجي منه 3انواع نوع امان كامل من فوق وتحت ونوع نص امان يعني الامان للي تحت بس...
هو امان كامل من فوق وتحت لازم اطول الضغط على المكبس حتى يشتغل
الله يجزاك خير حبيبتي ع الرد
شهد حبيبة ابوها
نفس المشكلة عندنا تقريباً مرة شرينا جليم غاز من نوعية رخيصة لكن نفس المشكلة الشواية تشاخر نايمة .. أقصد خربانه من أول شهرين شريناه تقريباً جبنا له فني وفحصه وقال يحتاج له قطعة غيار بحوالي 150 ريال .
نفس المشكلة عندنا تقريباً مرة شرينا جليم غاز من نوعية رخيصة لكن نفس المشكلة الشواية تشاخر نايمة...
الله يجزاك خير ابشرك انحلت المشكله
شهد حبيبة ابوها
افضل شيء علشان الاطمئنان شيلي الصينية اللي تحت علشان تشوفي الشعله زين وبعدين ابدأي تشغلينه بالكبريت افضل علشان مايسرب غاز كثير , لكن اختي احذري من الغاز بالذات اللي تحت علشان شعلة كبيرة وممكن يهرب غاز , لو اشتغل ان شاء الله لا تقفلي باب الفرن مباشرة خلي نص ونص حتى تتأكدي انه الفرن مشتعل لان في البداية يكون محتاج شوية اكسجين
افضل شيء علشان الاطمئنان شيلي الصينية اللي تحت علشان تشوفي الشعله زين وبعدين ابدأي تشغلينه...
الله يعطيك العافيه ماني عارفه كيف اشكرك بصراحه طريقتك نفعت معي و اول شي سويته في الفرن بسبوسة التوفي وفطائر لحم:icon28:
شهد حبيبة ابوها
فديت جليم غاز أنا عندي وأشغله بالزناد الي هو له عصى طويله أدخله مع فتحه دائريه تحت ويشتغل وبسرعه بعد
فديت جليم غاز أنا عندي وأشغله بالزناد الي هو له عصى طويله أدخله مع فتحه دائريه تحت ويشتغل وبسرعه...
الله يجزاك خير حبيبتي هو فتحه دائريه ودخلت الزناد فيه بس مافيه فايده بس جربت طريقة الاخت شمس الحق 1 والحمدلله تمام