ماشاءالله

تسلم ايدينك اختي
مآشاءآلله..سفره تفتح آلنفس..~
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شفت الركبة، وينها.......ههههههههههه
امزح معك، الله يكون في عونك و ان شاء الله ديما عامر
علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فاطمئن غيري.
يسلموووو الأيـــــــااادي
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/6/4/3/3/4/2/get122010*****_com_nnowu4uo-1.gif[/img]
ماقصرتي والله سويتي الأطباق بوقت قياسي ..
الله يعطيك العافيه ويرحم جدتك ويخلي لك زوجك يآآرب ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


الساعة الآن 06:52 .