ياقلبي عليك
انا زوجي عازم 10 والمشكله قاعده اتوحم اليومين هذي وحاااااااااااالتي حاااااااااااااله
الله يعين بس
ويعينك وريني تطبيقك اذا خلصتي خخخ
الله يفرجها عليك
كثري صلطات وحلى

8
8
8
لذكرررررررررررر رى
الله يكون في عونك يا أختي ويسهل لك ...
بنات المغش والمرسى أكلات جيزانية اللي تعرف الأكل الجيزاني تفيد أختنا...
ربي ارحم أختي حبيبتي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك واجمعنا بها من غير حساب ولا سابق عذاب .
ربي اصلح لنا ذرياتنا وارزقنا برها واجعلها من عبادك الصالحين
.
طيب سهله دومتهم يحبو المغش والمرسه بسيطه ومافي اسهل منها
المغش جيبي 2 كيلوا لحم غنم + 3 حبات طماطم مقطعه مكعبات + 1 بصله مقطعه مكعبات + ملح وفلفل اسود وكمون ومويه تغطي الحم بمقدار اربع اصابع
وعلى قدر الظغط على طول ويطلع مغش نفس طعم التنور
وسوي جنبه الخبز الجنوبي مقاديره / كيس دقيق فنجان قهوه زيت طبخ وملح ومويه ويعجن ويكون جامد جدا ويترك 15 دقيقه ويقسم العجين اربع اقسام ويسخن الفرن وتاتين بصينية الفرن وتفردين العجين كل وحده لوحدها بيدك وتخبزيها في الفرن ويكون الفرن شغال من فوق وتحت سوى
هذا الخبز يستعمل كمان للمرسه يفرم في فرمة الحم خشن هو والموز ويزاد عليه السمن والعسل فقط ويخلط قبل التقديم مباشره لا الموز يصبح اسود
وانتهى

ارجوا من كل احد زعلته او جرحته ان يسامحني ويحللني الله العالم كم بقي لنا في هذه الدنيا L]
لاتنسين الاحتساب الله يبارك في وقتك وجهدك
سبحان الله .الحمدلله .الله أكبر
انا كنت عازمة اهل زوجي من يومين كانوا 8 اشخاص عملت صنيية مكرونة بشاميل كبيرة طبعا وعملت دجاجيتن تكا وشوية لحم مشوي شرائح علي شواية فيليبس عندي وكنت عملت تتبيلة الدجاج واللحم من بالليل وعملت كفتة مشوية ايضا وعملت رز كاري كركم وعملت سلاطات وسلطة الزبادي وعصائر طبيعية ولبن روب والحلو كان ام علي وعجبهم جداا والحمد للله

الساعة الآن 10:14 .