@أم عدنان@
@أم عدنان@
اكرهها جينيرا سببت لي ضعف فظيعععععع بالمبايض وانا اخذتها بس سنة ونص وللان اتعالج :(
ونفسيتي جدا تعبانه
ويقولوا انها قويه مره وترى لو تركتيها مستحيل يصير حمل قبل سنتين او 3 لأنها تعطي مناعه الا لو الله اراد ارادة الله فوق كل شي سبحانه
ولاتستمري عليها يياختي اانتبهي تراها مره خطيره

والله يوفقك ولاتنسينا من دعوة بظهر الغيب
نمله متلثمه
نمله متلثمه
اكرهها جينيرا سببت لي ضعف فظيعععععع بالمبايض وانا اخذتها بس سنة ونص وللان اتعالج :( ونفسيتي جدا تعبانه ويقولوا انها قويه مره وترى لو تركتيها مستحيل يصير حمل قبل سنتين او 3 لأنها تعطي مناعه الا لو الله اراد ارادة الله فوق كل شي سبحانه ولاتستمري عليها يياختي اانتبهي تراها مره خطيره والله يوفقك ولاتنسينا من دعوة بظهر الغيب
اكرهها جينيرا سببت لي ضعف فظيعععععع بالمبايض وانا اخذتها بس سنة ونص وللان اتعالج ...
انا استخدمتها سنتين وشوفي وش صارلي حسبي الله ونعم الوكيل هرمون حليب وصار لي 6شهور ماحملت والتهابات ومشاكل نصيحتي اتركيها ولا تستعملين اي حبوب لأنك ماراح تحملين عقبها على طول بتتأخرين شوي لازم انا من كثر ماعانيت منها ابيك تتركينها
لاني تحسفت قد شعر راسي اني استخدمتها
قطرات المطر-2007
صديقتي تستخدمها مرررررررررررررة مبهذلتها كل يوم شئ جديد يطلعها حتى الحين لها شهرين تاركتها ولسه
سعودية دمي عسل
انا استخدم ياسمين تسوى تساقط في الشعر وصداع وعصبية بس الحمدالله اول شهرين تركتها بعدها حملت على طول قولوا ماشاء الله لا انطق عين هههههههه
حائليه 1
حائليه 1
انا استعملت ياسمين مدة 3 سنوات ونصف ولي الان اكثر من 3 سنوات من تركتها وماحملت طلع عندي ضعف تبويض ولخبطه بالدوره حتى المنشطات مانفعت والحين بهم مايعلمه الا الله نصيحه ابعدووو عن هالحبوب