موضوعي بيفيدكم كلكم ودعواتك..............

الحمل والإنجاب

:26:كل عام وانتم بخير عضوات منتداي الغالي:26:

حبيباتي الخوف والقلق شي طبيعي لاي مرأه وباي وضع سواء حامل سواء نفاس او دورة او اي شي الله يرحمنا برحمته خرابيطنا ماتخلص:26:

من خلا تصفحي للمنتدى الاحظ بعض العضوات (اي الحقوني)(ارجوكم ساعدوني)ومن هالعبارات اللي والله تخرش القلب قبل العقل؟؟؟

اخواتي اذا لاحظتي او شفتي شي ازعجك ووترك الجأي اولا لربك اللي ماراح يخيب رجاك ودعوتك وثانيا التوتر حبيبتي وحده كافي انه يشل تفكيرك وتصرفك وثالثا اجلسي وحاولي تهدي نفسك اولا بعدين شوفي كيف راح تتصرفي وتساعدي نفسك

صدقيني اذا طبقتي هالخطوات وربي بتدعين لي وانا بعطيك امثله على بعض الاشياء اللي تساعدك:26:

1-اذا كنتي حامل وباي شهر وشفتي دم على طول تهدين نفسك (هدي نفسك هدي نفسك هدي نفسك مفهوم:angry2:)وعلى طول البسي وروحي المستشفى وحاولي تطمنين على نفسك..

2-اذا كنتي بالشهر التاسع وشفتي مويه لاتتاخرين على طول المستشفى ولاتنسين الهدؤ

3-تذكري حبيبتي ان الارتباك زي ماذكرت هو الاساس بتفاقم الوضع والهدؤ هو اللي بيضبط وضعك

4-ماله داعي ياقلبي انك تخرشين ابو الشباب:eek:وامك والله انك تقلقينهم عليك على عكس لو بشرتيهم بخبر حلو يسعدهم يعني ابو الشباب كلميه بهدؤ وقولي كاني تعبانه ودي اروح المستشفى وكذا عاد انتم كلكم عرف ....

تعبت وانا اكتب واتمنى ان هالموضوع المتواضع يرضيكم عزيزاتي وربي يوفقكم وتقبلوا طرحي

دمتم بود:26:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكادي33
الكادي33
مشكورا حبيبتي وصادقه في كل كلمه قلتيها يجزاك ربي كل خير
حبيبــ A&M ـتهــ
سبحان الله وبحمده
مرحبا ياأجمل عروس
الله يجزاك خير
وربي انك صادقه اهم شي الهدوء وعدم التوتر
انا كل شوي ابكي لدرجة اصحى من النوم ابكي الين اشبع وارجع انام بعد تعب

الله يسهلها علي وعلى كل حامل يارب
حبيبــ A&M ـتهــ