من كلت سيروكسات وتعافت بعده

الصحة واللياقة

السلام عليكم

انا رحت لدكتوره نفسيه وقالت فيني فزع
لاني دايم قلقانه وخايفه اموت ومن هالكلام

بس وصفت لي سيروكسات20 نص حبه 4 ايام بعدين حبه لمدة سنه ونص

بس ما اكلت ولا حبه
قريت عنه انه متعب وزي الادمان واخاف احمل عليه لانه يشوه:(

من كلت الحبوب سنه وتركتها ورجعت طبيعيه؟؟

خايفه اتركها يتأزم وضعي
وخايفه اكلها اصير في سعادة غامره يعني اضحك بشكل مبالغ فيه

عطوني خبراتكم
7
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعات العيون
دمعات العيون
استخيري قبل ماتاخذين العلاج لو خير لك ربي بيسهل اخذك للعلاج ولو شر لك بيصرفك عنه

قدامك العافيه وماتشوفين شر
ام باسل 2010
ام باسل 2010
رفع
اجمل لقاء
اجمل لقاء
ياعمري الله يشفيك من عنده نصيحتي لك ابعدي عن الادويه النفسسيه والله انها ادمان ودمار للمخ والاعصاب
اعرف ناس عندنا جربو الادويه النفسيه ولهم 19 سنه ويمكن اكثر وهم عليها ونفخت جسمهم اسال الله ان يشفيهم والمسلمين

انا كان عندي قلق وخوف بس خايفه من بكره واحس انو بيصير شي وروحي مو مرتاحه وبس قلقانه والحمد لله تعالجت طب شعبي وراح عني اما ادويه المستشفى مافادني بشي بس تسبب كسل ونوم وتزيد الوزن
طلع اللي معي من القولون العصبي ولما عالجته راح والحين الحمد لله طبيعيه ونفسيتي ممتازه حتى وزني نزل كثير
الفارسة جين
الفارسة جين
لا تاكلينة وحدة عطوها تاكلة سنة صار لها الحين 13 سنة ماقدرت تخلية
التزومي القرأن والاذكار والرقية الشرعية حبيبتي احسن لك الله يشفيك
امي قلبي
امي قلبي
لا تاكلينه انا سمعت عبد الباسط يقول لواحد انت اسير لسيروكسات ما تقدر اتخليها . وذكر له حبوب القديسين من جي ان سي حبوب عشبيه وما منها ضرر والله وهي مهدي طبيعي وتنفع للي معهم نوبات ذعر . انا سمعته فى اليوتب ايسولف على الشباب فى قناه بدايه واتصل عليه واحد وشكى له مثل حالتك ونصحه الدكتور بتركها واستعمال حبوب القديسين @ سانت جونت @ كثير استعملوها يقولون حلوه وابحثي عنها بقوقل وطلعي كلام عبد الباسط فى اليوتب عن السيروكسات وان شاء الله بتدعين لى واشربي قبل النوم مليسا مع بردقوش مهدئ طبيعي والله يشفيني واياك وكل مسلم