بدون مقدمات انا مستعجله حيل بس

بغيت خدمه منكن ياحوائيات وبذات الي بارعات
في عمل الهريسه زوجي يتمناني اسويها له وانا متردده لانها متعبه حيل عماته يسوونها جنان بس على قولهم انها متعبه تستغرق خمس الى ست ساعات على حسب الحب بس اتمنى تفيدوني بطريقتها ياغاليات

اتمنى ارضي زوجي واصلحها له يموت واسويها \\\رغم اني الحمد لله الي اطبقه من الطبخات اطقنه بالمره

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
اااااااااااااب لعيوووووووووووو نك
يووووووووه مثل اللي عندي<<اقصد اخوي باقي ما عرست

الله يسهل عليك ياااااااااااارب

حاسةفيك
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

استغفر الله العظيم

ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
اذا انت من جده في مكان يسوي مره الهريسه حلوه والله انها متعبه الله يعينك
استودعته الله فاحفظه يارحمن من كل سوء
اب لعيونك بس خذنيها نصيحه مني احنا اهل الهريس اهل شرقيه سويها بلحم ودجاج علشان تصير احلىى واطعم مع اني ما اعرف لهااا بس كل يوم خالتي الله يطول بعرمرها تجيبيها لنا ومشهوره هي عندنا بعمل الهريس لدرجة الجيران ورجالهم كل سنه قبل رمضان يقولون قولي لام تركي ما تنسانا من الهريس حتى بدوام وصل صيتها مشاء الله ومن كثر يا حياتي العين جاتهاا شحنات كهربائيه من ضرب الهريس لانها تشد عضلا تهااا لما تضربهااا بس الحين الحمدالله في بنات هنا يسونها روحي اكتبي طريقت عمل الهريس وبقولك نصايح اسمعها منها تقولها للحريم معناصغنونه 40 بس اهم شي تسوينها بلحم ودجاج ما تملحين الهريس الا بعد ما تبين تقفلين عليها بخمس دقايق واختاري حب الكويت ولا امارات حب الهريس او البحرين لا تاخذين الحب سعودي يطول بطبخ وما يستوي بسرعه وقاسي ومالو نكهه هاذي المعلومات الي اعرفهااا ان شاء الله ارسلي لي بلخاص اتواصل معاك واخلي خالتي اكتبلك طريقه كاامله وما يخلص رمضان الا احلىى هريس بسفرتك ابشري

الساعة الآن 10:04 .