اقتباس مشاركة  (شمعة وردية)
انا اشوف انك كثرتي من انواع السلطه زي ما قالت الاخت حطي طبق رئيسي مثل صينية مكرونه باي شكل تحبيه
وانتي وذوقك والله يسهل عليك يارب

استغفر الله واتوب اليه
ياليت تحطين طبق رئيسي وانتي وذوقك يالغلاااا
والله يسهل امورك يارب وتولدين بالسلامة ان شاء الله
اشتاااق حضني ان يضم جنيني
(اللهم يارب العالمين انك تكرم شوشو22 بالذرية الصالحة وكل محرومة قادر ياكريم وفرح قلوبهم بالحمل عاجل غير اجل انك على كل شي قدير )
شيلي من السلطات حقت القمبري دام فيه شوربة القمبري..
رب اشرح لي صدري,ويسر لي امري
هلآ حبآيبي ..

مرررررررررررره جزاكم الله خير الي ردو عليا .. والله يعتق رقابكم من النآار يااااااااااااااااااااااارب ^^ وينور صدوركمـ

مررره انقهرت اني ماصورت السفره كنت بوريها اهلي كمان .. بس ماقدرت جا خالي وابويا وبداو يجو وانا لسى ماخلصت اني اوزع الصحون في السفرة ..

فماقدرت يالله الحمدلله مو مشككله ..
,,

انا بقلكم ايش سووويت ..

سويت الطبق الرئيسي مكرونة فتو تشيني ..
وسويت منتو كذاب ..
وكنت حسوي نوعين سلطة بس سويت 3 لانه ال 3 زوجي مشتهيها فقلت خلاص اسوي 3 انوااع ( سلطة القمبري .. وسلطة الدوريتوس .. وسلطة الجبنه ) ..
وسمبوسة ..
وفول ..
وسويت بيتزا البف بآستري ..
وشوربة القمبري ..
وحطيت كريم كراميل .. وسلطة فواكة ع الســفره .. وبعد المــغرب حطيت حلى جابه زوجي من السوق الله يجزاه خير ..
وتمر طبعا نووعين ..

والمشروبآت حطيت .. عصير جزر .. وبرتقال .. وتوت .. ومويا مع موية ورد .. ووووبـــث ..

..

والحمدلله عدى اليوم .. وكان نفسي اسوي اكثر من كذاا او اسوي شي يملي العين زي مايقولو مع انه نص الاكل ما اتكل غير الشررربة اكثر شي .. بس الحمدلله ع الاكل والنـــعمة ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب..

وجزاكم الله خير للمره الثآآآنيه وحده وحده .. الله يسهلهااا امووورهآآآ ويعتق رقبتهاا من النآر ,,

آميــــــــــــــن ..
ماقصروا البنات
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

الساعة الآن 10:49 .