انا طريقتي فالشوربه بعد ماكنت فاشله فيها خخخخخخخخخخخخ طبعا دا الكلام لما كنت فبيت اهلي لكن قبل لا اتزوج اتعلمتها زين ههههه
المهم
قطعي اللحمه او الدجاجه وقلبيها على النار بدون زيت لان اللحمه والدجاجه فيها زفر فمايحتاج زيت اقلبها وفنفس الوقت احط بهارات (كسرة قرفه-ورق الغار-حبتين هيل -خولنجان وكزبره ناشفه اقلبها لما تطلع ريحت البهارات بعدها اضع البصل اكون مقطعته صغار لما يدبل احط معجون طماطم واقلب اقلب لما يتغير لون المعجون او الطماطم وبعدها اضع الماء الساخن واتركها الى ان تنضج بعدهااضع في كاس الخلاط شوية من التسبيكه عشان الطعم وفنجال شاهي من الشوفان واخلطها وبعدها اضعها على الدجاج او اللحم
ادا ابغاها ثقيله اقلل المويةادا خفيفه اكثر المويه واقلب فيها عشان لاتتكتل عليا والملح على الدوق ماعندي مقدار معين لاني كل شوي ادوفها هههه والطعم خيااااااااااااا ااااااااااااال ادا استفتدي وعجبتك ادعي لي معاك ان ربي يخرج العدسات من عيني طارت ولاعاد رضيت تخرج
للبيع
xbox360 جديد استعمال3 ساعات مع ملحقاته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.pوضعت مزاد على الاكس بوكس يبدا من 1200 ريال والبيع لاعلى سعر
ااااااااااااااا ااااب

شامه الله يطلعها من عينك وه ياربي طارت مره وحده
ينقل من الساخنه للاطباق

اسألك يارب باسمك الأعظم .. وبصفاتك العلى .. أن تفرش لهذه الغالية دربا من .. نور
وتجعل وجهها دائما مسرور .. وتملأ قلبها بذكرك يا غفور ..
وتجعل لها الصراط سهلا للعبور .. وتجعلها في الجنة أجمل من الحور . .

ولك بالمثل يالغاليه ...

طريقتي :

في قدر اسلق قطع دجاج في مويه وبس مدة نص ساعه

وفي قدر ثاني احمس بصل واحط عليه طماط وفلفل رومي وجزر مبشور وكوسه .. وبهاراتي وفلفل اسود وملح وحبة ماجي وشوية معجون

ولما تتسبك كلها اطفي النار واتركها تبرد .. وبعدها احطها بالخلاط مع شوية مويه وكاستين شوفان "كاسة شاي طبعاً" < هذا لاننا شخصين بس هذي الكميه انتي كثريها حسب عددكم

وبعد ماخلطها احطها بالقدر اللي فيه الدجاج واتركها نص ساعه وبس

كل الود
استغفر الله واتوب إليه
اختي عذرا”من البنات القرفه والهيل والمسمار مرررره ماتصلح للشوربه هاذي طريقة امي الله يخليها وانا وخواتي معتمدينها وابوي ما ياكل غير شوربة امي وانا طبعا”

اذا ماعندك لحم او دجاج انا اعملها بالخضار مووووت وسهله
بصل وزيت تشوحيه مع ليمونه سودا لا سار ذهبي تضيفي طماطم وفلفل رومي وجزر وثوم وملعقه معجون طماطم وماجي مكعب واحد وملح فلفل بهارات وغطي عليها الى ان تذبل الخضاروبعدين حطي الماء واذا غلى حطي كويكر اذا قدرك صغير فنجانين كويكر واذا وسط ثلاث واذا كبير سته وتتركيها على النار مع التحريك بين فتره واخرى الى ان تبدا تثقل
لاتحمل هم مالم ينزل بك

الساعة الآن 05:51 .