جلكسي كراميلا
وانا كمان حجزت على سودانيه بس احس كثير عليها لاني راح اعمل جلستين دلكه وحف جسم ياليت اذا احد جربهم عشان اقتنع
وانا كمان حجزت على سودانيه بس احس كثير عليها لاني راح اعمل جلستين دلكه وحف جسم ياليت اذا احد...
ليه كم كلفتك
وكيف استعدادتك من ناحية البشرة
والله يوفققك يارب ويخليك ملاااااااك في عيونه
جلكسي كراميلا
مشكورررررررين بنات ماقصرتو
جلكسي كراميلا
نبي تجاااااااارب
ولكم دعوه
بنوتة(".")
اول شي الله يوفقك ان شاء الله ويجعلك احلى عروووس
ندخل في المهم...
جتني السوادنية قبل الزواج باسبوع لكن قبلها بشهر او اكثر اعطتني كورس امشي عليه يوميا وهو:
1/
حليب او لبن+ شوفان
على التار حتى تثقل اذا بردت حطيها على الجسم كامل ثم اذا نشفت شيليه وغسلي

2/
2ملعقة كبيرة جلسرين العلبة الحمرا+2 ملعقة جلسرين السائل الشفاف+2 فنجان زيت لوز + فنجان عصير ليمون
تخلط ثم يوضع ع النار حتى التجانس ثم يوضع ع الجسم

3/
 زيت اللوز+ملح اعشاب من الصيدلية هذه تستخدم للارداف مع التقشير

خلال الاسبوع:
اول شي شالت الشعر اليوم اللي بعده جابت الدلكة بس ما ناسبتني بعد يومين جابت لي قناع للشعر وللجسم واستخدمت جهاز السونا المنزلي وللوجه قناع الاملاح البحرية
وبس
اي سؤال انا حاضرة لكن ع الخاص لني ما ارجع للمواضيع
ولا تنسي الدعوات بهالرمضان..
جلكسي كراميلا
اول شي الله يوفقك ان شاء الله ويجعلك احلى عروووس ندخل في المهم... جتني السوادنية قبل الزواج باسبوع لكن قبلها بشهر او اكثر اعطتني كورس امشي عليه يوميا وهو: 1/ حليب او لبن+ شوفان على التار حتى تثقل اذا بردت حطيها على الجسم كامل ثم اذا نشفت شيليه وغسلي 2/ 2ملعقة كبيرة جلسرين العلبة الحمرا+2 ملعقة جلسرين السائل الشفاف+2 فنجان زيت لوز + فنجان عصير ليمون تخلط ثم يوضع ع النار حتى التجانس ثم يوضع ع الجسم 3/  زيت اللوز+ملح اعشاب من الصيدلية هذه تستخدم للارداف مع التقشير خلال الاسبوع: اول شي شالت الشعر اليوم اللي بعده جابت الدلكة بس ما ناسبتني بعد يومين جابت لي قناع للشعر وللجسم واستخدمت جهاز السونا المنزلي وللوجه قناع الاملاح البحرية وبس اي سؤال انا حاضرة لكن ع الخاص لني ما ارجع للمواضيع ولا تنسي الدعوات بهالرمضان..
اول شي الله يوفقك ان شاء الله ويجعلك احلى عروووس ندخل في المهم... جتني السوادنية قبل الزواج...
الله يسعدك يارب
افادتك ذي راح تفيدني وتفيد كل العرااايس الله يسعدك
وينولك مرادك ويفرج همك ويفرح قلبك

ماراح انسااك من الدعاء باذن الله
وملح الاعششاب راح اسأل عنه