rroby

rroby @rroby

عضوة فعالة

استفتاء: اللعب الصينى ام 2 ريال

الأمومة والطفل

لعب فعلا حلوة

و ممتعة

و متوفرة جدا جدا... ف كل شارع تقريبا

و كمان ... رخييييييييييييييصة

الكثير من الاباء و الامهات يفضلونها لابنائهم... لان للاسف الابناء يملون من اللعب بسرعة... و ربما يرغبون كل يوم بلعبة جديدة....

بس ايه رأيكم؟؟؟ هلى هى الاختيار الامثل لاولادنا؟؟؟

ام هى لشدة رخصها... قد تكون مضرة من ناحية الخامات و المكونات؟؟؟

و هل واجب علينا ان نشترى اللعب الغالية؟؟؟

تعالوا نتشارك بارائنا....:42:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
مساء الخير اختي وجميع اخواتي
انا من النوع الي ما احرص على الالعاب الرخيصه لان فيها ضرر وغير كذا ماتفيد طفلي في شي
انا احرص انو اشتري لطفلي العاب تنمي المهارات وتنمي عقله وتساعده على التفكير
طفلي عمره سنه و11 شهر واشتري له لعبتين من التعليم المبكر ويحبهم ولا يمل منهم واذا حسيت انه مل اخبيهم لمدة اسبوعين واخليه يلعب با السيارات الي عنده وبعدها اطلعهم له وانا كل 4 اشهر اشتري له لعبه جديده من الاماكن الي تبيع الا لعاب الهادفه وطبعا اشتري له سيارات او حيوانات راقصه لكن ما اعتمد عليها اعتمد على الالعاب الي تفيد طفلي اكثر والا العاب الثانيه اخليها للتغير علشان مايمل او اذا جو اطفال يلعبون معاه
اما الالعاب الرخيصه ما احبها اولا تتكسر بسرعه وراح نظطر نشتري غيرها يعني بدل ما اشتري له كل شوي شي رخيص واخرته ينكسر ويضره اوفر الفلوس الي راح اشتري فيها هذي الالعاب واشتري شي يفيده ويتحمل
ومشكوره اختي على الموضوع واعتبره موضوع هادف
أميــ الود ــــرة
up
rroby
rroby
مساء الخير اختي وجميع اخواتي انا من النوع الي ما احرص على الالعاب الرخيصه لان فيها ضرر وغير كذا ماتفيد طفلي في شي انا احرص انو اشتري لطفلي العاب تنمي المهارات وتنمي عقله وتساعده على التفكير طفلي عمره سنه و11 شهر واشتري له لعبتين من التعليم المبكر ويحبهم ولا يمل منهم واذا حسيت انه مل اخبيهم لمدة اسبوعين واخليه يلعب با السيارات الي عنده وبعدها اطلعهم له وانا كل 4 اشهر اشتري له لعبه جديده من الاماكن الي تبيع الا لعاب الهادفه وطبعا اشتري له سيارات او حيوانات راقصه لكن ما اعتمد عليها اعتمد على الالعاب الي تفيد طفلي اكثر والا العاب الثانيه اخليها للتغير علشان مايمل او اذا جو اطفال يلعبون معاه اما الالعاب الرخيصه ما احبها اولا تتكسر بسرعه وراح نظطر نشتري غيرها يعني بدل ما اشتري له كل شوي شي رخيص واخرته ينكسر ويضره اوفر الفلوس الي راح اشتري فيها هذي الالعاب واشتري شي يفيده ويتحمل ومشكوره اختي على الموضوع واعتبره موضوع هادف
مساء الخير اختي وجميع اخواتي انا من النوع الي ما احرص على الالعاب الرخيصه لان فيها ضرر وغير كذا...
و الله يا اختى احس ان كلامك منطقى و مقنع

بس يا ريت تفهمينى ايه هو التعليم المبكر؟؟؟

دة محل يعنى؟؟ و فين مكانه؟؟

يار يت التفاعل من باقى الاخوات
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
والله انا افضل الألعاب الرخيصه اللي مايتعدى سعرها 50ريال

عيالي من النوع اللي يكسرون الألعاب
حسافه اشتري لعبه غاليه وبالأخير تنكسر
شفته بفرح
شفته بفرح
الصراحة الرخيصة احسن....يعني الطفل يمل من الي عنده ويبغى كل يوم شئ جديد
واذا اشترينا لهم غالي ومن الزين ...نقول للطفل عندك ليه نشتري استنى يصير شهر حتى اشتريلك جديدة