انثى صريحة
انثى صريحة
فيه سبب كبير جايز نفسي أو روحي نفسي . . يعني ضغط قوي عليه من صغره من أي جهة سواء بالبيت المدرسة العمل المسجد وصار يدقق في أمور دينه لحد ماطفش وجاته نكسة وصلته للتمادي بالصلاة وهو كان ملتزم وحافظ القرآن مو سهلة أبدا يعني تربى على خير وفي بيئة خير ... روحي . . أتوقع أحد الأمراض هذي ( عين ، سحر ، وسواس ، مس ... ) هذي ممكن تخلي الشخص يترك صلاته الحل للحالتين إنك تكثرين له من الدعاااااااااااء الدعااااااااااء الدعااااااااااء وتلازمين الإستغفار وتحطين موية مقري فيها في بيتك ويشرب منها علطول وزمزم بنية الشفاء من الهم والغم والرجوع للصواب فا زمزم لما شرب له والصحابة كانو يشربونه لأهداف دنيا كا الفوز بالمعارك والنصرة على الأعداء . . . حافظي على اذكارك وإشمليه معك في كل ذكر والمؤمن رجاع ومادام في قلبه إيمان وحافظ للقرآن بإذن الله بيرجع فترة وتزول الله يحفظه ويهديه ويرده لـ ربه الرد الجميل موفقة ربي يسعدك لكـ ودي
فيه سبب كبير جايز نفسي أو روحي نفسي . . يعني ضغط قوي عليه من صغره من أي جهة سواء بالبيت المدرسة...
الله يجزاكن كل خير وربي اني اكتب ودموعي غلى خدي انا توني متزاعلة معاه لانه من الفجر ما صلى ولا فريضة هو يمثل علي انه يصلي وهو ابدا مايركعها ويسوي انه يخرج للمسجد وهو يفرفر في الشارع لين ينتهي وقت الصلاة وربي نفسيتي سيئة وانا خايفة عليه ادعوا له يااخوات ولو بظهر الغيب .
Nouvelle
Nouvelle
طيب اختي ماجاوبتي شفتي عليه اعراض الوسواس ...؟؟
بنت_السعودية
بنت_السعودية
الله يهدية يااارب