المنيع: لو أخرج أغنياء المملكة زكواتهم وذهبت لمستحقيها لما بقي فقير واحد

الملتقى العام

نبه لضرورة مناصحة المتقاعسين

المنيع: لو أخرج أغنياء المملكة زكواتهم وذهبت لمستحقيها لما بقي فقير واحد

أكد الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي أنه "لو أخرج أغنياء المملكة زكوات أموالهم وذهبت لمستحقيها لما بقي فقير واحد في السعودية"، منبها إلى ضرورة مناصحة المتقاعسين عن أدائها وبيان أهمية إخراج الزكاة وعقوبة مانعها.
ودعا المنيع الأغنياء والتجار إلى مضاعفة الإنفاق واغتنام الفرصة في هذا الشهر الكريم، وأشاد بالتجار المحسنين الذين يساعدون إخوانهم المحتاجين ولا يستغلون المواسم في رفع الأسعار، داعيا المجتمع إلى الاقتداء بهم والرحمة بالناس. مهيباً بالتجار تقوى الله واستغلال مواسم الخير بتخفيض الأسعار والإنفاق في سبيل الله ومساعدة إخوانهم الفقراء والمحتاجين.

والله صدقت ياشيخنا الفاضل عبدالله المنيع والله لو تجار السعوديه يطلعون الزكاة الواجبه عليهم لكفت فقراء الممكله والخليج أجمع كان ماتلقى أحد بالشارع ولاأحد يتسول

الله يهديهم ترى الدنيا قصير وماتستاهل البخل وقدامك الحياة الأبديه فلابد السعي لها كي تنعم بنعيم ربك الأبدي اللهم أجعلنا ممن يتنعم بنعيمك في الدنيا والأخره
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجره طيبه
شجره طيبه
لله دره من شيخ..............

يعطيك العافيه..........

وانا متأكده اكيد ان الموضوع بينحذف............
أين العدل
أين العدل
معه حق والله لو اخرج كل المسلمين زكاة اموالهم ما بقي مسلم فقير ---
مشكوره اختي على الموضوع
I miss you*
I miss you*
لله دره من شيخ.............. يعطيك العافيه.......... وانا متأكده اكيد ان الموضوع بينحذف............
لله دره من شيخ.............. يعطيك العافيه.......... وانا متأكده اكيد ان الموضوع...
شجره طيبه
اشكرك على مروركـ العطر
I miss you*
I miss you*
معه حق والله لو اخرج كل المسلمين زكاة اموالهم ما بقي مسلم فقير --- مشكوره اختي على الموضوع
معه حق والله لو اخرج كل المسلمين زكاة اموالهم ما بقي مسلم فقير --- مشكوره اختي على الموضوع
أين العدل
اشكرك على مروركـ العطر
fiunh
fiunh
صادق والله لو أخرج كل تاجر زكاة ماله مابقي فقير واحد في البلد

مشكووره على الموضوع