حلفتكم بالله انكم تدخلون وتساعدوني لاني والله محتاجتكم وااايد والله هو الشاهد

علاج السمنة والنحافة

:angry:

طبعا العنوان واضح جدااااااااا ومايباله تفسير

لاني والله خلاااااااااااااص ماتحمل عاااااااااد ولا شي ولا كلمة زيادة :44:

انا معاناتي مع السمنة الها تقريباااااا 4 سنين :icon33:يعني عشرة عمر لا يوم ولا يومين

طبعا تعرفون النااااااااااااس ماترحم ولا تترك احد بحاله مع اني عمرررررري ماعلقت على احد رغم اني اشوووف

العجب والله :( لكني عمري مافتحت فمي على حد لاني اعرف اولا حرااااااااااااااااااااااااام

المهم ............... هذي تعليقات الناس خلتني احلف يمين على القران اني انحف لو على مماتي ... طبعا

ابي انحف بصحة زينة لاني عندي ولد صغير عمره سنيتن وبس :42:

قررت اني اول بلش ريجيم دشتي ( اتكنز ) بعد العيد لاني قريت فالموضوع حق الدكتور حسين دشتي عنه

و وااااااااااااااااااايد عجبني لكن يوم نزلت عنوان وخبرت العضوات اغلبهمن نصحوني اني مابلش فيه لين قريت

اخر رد وبصراحة وااااااااااايد اثر فيني عضوة حلفتني اني ماسوي هذا الريجيم لان قالت انه وااايد مضر وصار

مرض بالكلى لبنت خالتها من ورة هذا الريجيم

وانا الحين محتااااااااااااااااااااااااااااااااااارة واايد اين ريجيم ابلش واي واحد احسن

ريجيم النقاط ولا السعرات ولا ايش ولاتقولون تخفيف لاني من العالم اني ماينفعهم التخفيف لاني جربته ومافادني ابد

والله نفسيتي تحطت وانا كثير الحين تعبااااااااااااااانة والله شاهد وحالتي حالة واكيد انكم حاسين فيني
وخاصة اني بعيدة عن اهلي يعني مافي حد اكلمه غيركم :(

واسف طولت عليكم بس امااااااااااااانة الي تعرف شي تخبرني ولو بنصيحة ولو برفع الموضوع
والله ينحفكم من غير مضرة قووووووووووووولوا اااامين
72
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~يــاســـمـيــن~
ربي ينحفك من غير شر جربي التمر واللبن حلو مرة لكنه ممل
او جربي الرجيم السويسري ..
الله ينحفنا من غير شر,,
مشغه
مشغه
الله يعينك ويساعدك
بس احسن شي انك تحتسبين كلام الناس الجارج لك عند الله زيادة في الحسنات
يعني خليهم يحكون وانت بتؤجرين ا ن شاء اللله لانها غيبة لك
حلم بعيد المدى
اي واااااحد الريجيم السويسري والف شكر لج يااااااااااااااارب تنحفين على خير

انتي مجربة وااحد فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
حلم بعيد المدى
مشكورة اختي مشعة بس والله يعني كلاااام الناس جارح
خادمة ابوها
خادمة ابوها
اختي لا تحملين نفسك فوق طاقتك بس دام انك حلفتي حاولي انا مرة قريت عن موقع تقدرين فيه تتواصلين مع دكتورة متخصصة باالرجيم والدايت وكثير بنات ارتاحوا معاها وشكروها بس للاسف ناسيه اسم الدكتورة واسم الموقع بعد ممكن تحطين موضوع خاص تطلبين من البنات اللي تعاملوا معاها يدلوك عليها وان شاء الله تستفيدين وتنحفين من غير شر يا رب ويخلي لك ابنك ويهديه وعيالنا جميعا اتمنى اكون افدتك وترى بالنسبة لمعاناة السمنة كلنا نشكي منها بس على قول المثل ادن من طين والثانية من عجين والواحد يجتهد والتوفيق من الله الله يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى