ســــــــــــــــؤال ؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بدخل بالموضوع ع طول خواتي انا اعاني من كسل الغدة الدرقيه من سنوات ولاكن الصدمه انه ضهر ورم علا الغدة ويتطلب الامر لعمليه جراحيه :(. وهذا الورم كبر وولد سؤالي ...

مين فيكم تعرف عن هل حالة ابي افادة انا خايفه ومتردده خصوصا انهم يقولو ميعرفو هل هوه ورم حميد ام سرطاني الي تعرف اي شي ابيها تفيدني وهل يوجد حل غير الجراحه ارجوكم لاتبخلو علي:44: .. أسال الله لمن صدقت الرد علي الفردوس الاعلى ومعذره اخترت هل قسم ومدري هوه مناسب او لا
6
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اﻻسﻻم م
بنت اﻻسﻻم م
شفاك الله وعافاك اختي اكيد قبل العملية سيعملون تحليل للورم اذا كان حميد اعملي حجامة واذا كان الاخر لا قدر الله اعملي العملية وممكن الحجامة تفيدك ايضا واشربي القسط الهندي والتلبينة واشربي ماء زمزم وربنا يشفيك
gallshop
gallshop
أولا الله يشفيك ويعافيك أنا أخوي مثلك لدرجة أن دقت القلب عنده سريعة ويفقد توازنه ولا يقدري يسوي أي مجهود وعنده رجفة وإذا نام والله لو نسحبه من أول البيت إلى آخره ما يحس ابدا ونفس حالتك قاله الدكتور ورم ولازم عملية ولكن بفضل من الله وعلاج مستمر دام سنتين ونص لانهم ما يقدرون يسون العملية ودقات القلب عالية يوم راح قبل اسبوع قاله الغدة استجابت للعلاج والورم اللي حولها راح وما تحتاج لعملية
دلوعة امها وزوجها
يارب يشفيك
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
الله يشفيك ياقلبي
ولا تستبقين الأحداث ووكلي امرك لربي سبحانه
ان شاء الله ان الموضوع بسيط واعرف كم وحده طلع لها ورم برقبتها وسوت عمليه وشالته والحمدلله وضعها كويس وامورها زينه
تفاءلي ياقلبي وعقبال ما تبشرينا باذن الله ان امورك كلها زينه
:26:
جفنشي 2
جفنشي 2
جزاكن الله كل خير اختى عيون الليل وشو نوع العلاج الي اخوكي كان ياخذه غير الثايروكسين