نداء الى زوجات الشمالي الشرقي

الأسرة والمجتمع

الى صويحبات دربي واعز صديقاتي والصدر الرحم الرؤوووووووووووم
الى عالم حواء كل الشكر والتقدير على هذا الجمع المبارك باذن الواحد الاحد طولتها عارفه بخشششششششششش في الموضوع
حبيبات قلبي
ابي اطلب طلب
ماهو مفتاح قلب الشمالي كيف اصل الى قلبه :arb:
انا اعلم انه صعب جدا 13 سنه ولم اجد له منفذ كيف لي ان اجد منفذ وهو صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااامت واذا تحدثت قال مايهمني او وبعدين
صارت حياتي ممله جمووووووووووووود :(
اذا فرغ من القهوه على الافطار وضع الفنجال بطريقه واضحه يعني صبي عصير
مللت اصبحت ايضا صامته -حشى طرمان- بالاشاره
فقط ان تجاوزت 4 كلمات في اليوم فهي كثير
ابنائه ينظرون اليه برهبه واذا تحدث ابتسموا فرحا
كيف لي ان اغير من هذا الروتين
دلوني الحائره:44::26:
54
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلا11 نجد
حلا11 نجد
الله يعيننا وياك

اذا سكت لا تسكتين

وش هالجوو
وحشتنى امى
وحشتنى امى
الله يعينك انا قرات ان هذا النوع يحب المدح يعنى انفخى ريشه قوليله انت شياكه وذوق ودايم سمعى كلامات اطراء يمكن يتكلم ابو الهول عشان يسمع المدح وبعدين هو مايحب الزن ولا الكلام الكثير يعنى ربى يعينك ويعين كل وحدهمتزوجه هذى الشخصيه
العامريه
العامريه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عزيزتي المشكله موب بالرجال
المشكله فينا حنا يالحريم
معطينهم اكبر من حجمهم.
لاتنتظرين منه كلام ولارد
وصبي له اللي يبي واخدميه
وخلي جنبك كتاب اقري منه
او افتحي على برنامج تتابعيه
هم كذا اذا حسوا انهم اكبر همنا طغوا وانتفخوا
لاتنسين ان لنفسك عليك حقا
واشغلي باقي وقتك
قسميه بين وقت لربك
ووقت لنفسك
ووقت لعيالك والحكي معاهم
احلاكم تتحداكم
الله يعينك انا قرات ان هذا النوع يحب المدح يعنى انفخى ريشه قوليله انت شياكه وذوق ودايم سمعى كلامات اطراء يمكن يتكلم ابو الهول عشان يسمع المدح وبعدين هو مايحب الزن ولا الكلام الكثير يعنى ربى يعينك ويعين كل وحدهمتزوجه هذى الشخصيه
الله يعينك انا قرات ان هذا النوع يحب المدح يعنى انفخى ريشه قوليله انت شياكه وذوق ودايم سمعى...
لو باتفخه صدق من غير شي شايف نفسه
احلاكم تتحداكم
عزيزتي المشكله موب بالرجال المشكله فينا حنا يالحريم معطينهم اكبر من حجمهم. لاتنتظرين منه كلام ولارد وصبي له اللي يبي واخدميه وخلي جنبك كتاب اقري منه او افتحي على برنامج تتابعيه هم كذا اذا حسوا انهم اكبر همنا طغوا وانتفخوا لاتنسين ان لنفسك عليك حقا واشغلي باقي وقتك قسميه بين وقت لربك ووقت لنفسك ووقت لعيالك والحكي معاهم
عزيزتي المشكله موب بالرجال المشكله فينا حنا يالحريم معطينهم اكبر من حجمهم. لاتنتظرين منه كلام...
كثير احاول اسوي كذا بس ودك تحسين انك متزوجه احد يفتح فمه اجل ليش متزوجه شغاله اصرف