الله يتقبل من كل من تدخل آآآآآآآآمين

الأسرة والمجتمع

سلام خواتي العزيزات ...........
انا اليوم جايه استشيركم بموضوع واتمنى ماتبخلون علي بمشورتكم
اليوم 25من الشهر وهو يوم الراتب لزوجي وبعد اتفاق معه انه يسلمني مصروف البيت مره واحده وبعدها انا المسؤله لاخر الشهر لاني بالاول بس من البقاله كل مانقص شي اكلم ويجيبون وبما اننا بمدينه صناعيه كل شي غالي بزياده عندنا فاتفقنا انه يحط لي مصروف شهري ونقضي اول الشهر اللي يكفينا واحاول اوفر بعد الزبده خواتي ادري اني طولت عليكم بس من جد ابي مشورتكم اعطاني 2000 هذي مصروف البيت غير مصروفي انا وبناتي طبعا العايله انا وزوجي وبناتي الثلاث الله يحفظهم جميع واياكم سوالي كيف اتصرف شورو علي نسيت فيه شغالتي بعد ولو انها بتروح بعد 3 اسابيع الله يخليكم لاتحرموني من تجاربكم ولو بالتفصيل الممل وكلي آذان صاغيه ولكم مني خالص الدعاء :26:
5
781

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
2000 ريال شامله فواتير كهرب ماء جوال اكل ولا بس مؤونه شهريه؟

اذا مقاضي البيت بيكفن ويزيدن بس غيره مايكفي

وانتي حاولي تقتصدين مثلا ب 500 ريال قضي اغلب المقاضي بالكرتون و500 ريال للسوبر ماركت

وكل شهر حددي شي ناقص وجيبيه بالكرتون انا كذا اسوي بس طبعا المصروف مو بيدي بس عشان احد من مصاريف الاكل الزايده

صرت اجيب الاشياء الاساسيه بالكرتون وتجلس عندي بعضها الى ست شهور وكل شهر اشوف وش ناقص واجيبه

مثلا كرتون زيت كرتون صلصه خيشة رز وسكر ومناديل قشطه شطه بسكوت حليب دجاج تايد كلوركس وغيره من الاشياء الاستهلاكيه

وب 500 ريال اقضي اجبان وادوات للمطبخ ومثلجات عصيرات اغراض حلا خضار وغيرها

اول مره بتكلفك الاغراض بالجمله كثير بس بعد كذا كل شهر بينقص عنك شي

بالتوفيق :)
شوشو22
شوشو22
استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
حاولي توفيرين قدر المستطاع حتى لو من مصروفك علشان يبقى لكم لاخر الشهر شي
الـبراءة
الـبراءة
حاولي تقتصدين وبتكفي وتزيد ولاتنسي الصدقة
اسراري بقلبي
اسراري بقلبي
ربي يسعدكم ويحقق امانيكم آآآآآآآمين
يارب تكفيني ويعينني على حسن التصرف يارب والله كل شي صار غالي مع اني ماقضي الاالاشياء الاساسيه الله يعين والاخت الغاليه الي سالتني عن المصروف اقول ايوه بس المؤونه
افكارثم افكار
اذا المؤونه بس ان شاء الله يكفيك