كوب قهوة
كوب قهوة
حب الاطفال او كرههم يعتمد على الشخص نفسه يعني اذا هي تكرهم مستحيل بتحبهم حتى لو اظهرت لك حبهم

باختصار انا شخصيا جاتني اندونسيه ماتطيق الاطفال بينما انا ماجبتها الاعشانهم

بالبدايه حاولت ارغبها فيهم بس ماتبي ابد تقابلهم

تشغل نفسها باي شي بس ماتقابلهم تتهرب

هددتها لو ماتحسن تعاملها معهم برجعها لان اغلب شغلي الاطفال!!

صارت قدامي تظهر حبهم بس عشان ما ابدلها ومن وراء ظهري تكرهم كرة موب طبيعي لسببين
الاول انها مجبرة تخدمهم وهي مالها خلق ووعصبيه وماتحب حوسة الصغار
الثاني بسبة هالصغار ممكن ترجع لديرتها لو ماتحسنت معهم!! يعني هم سبب مشكلتها

جاملتني لين انتهت فترة الثلاث شهور ثم دقتني ركبه انا والصغار وساعات اعصب واهاوشها بس احسها تنتقم من الاطفال

بالاخير سفرتها
الطموح المؤود
اذا شالت عنك شغل البيت خلاص كثر خيرها

مااحب الام اللي تتكل على الشغاله بكل شيء خاصة العيال تراه انتي وانتي امهم تعجزين احيانا تتحملينهم فما بالك بالشغاله يعني هي ماولدتهم علشان ترحمهم

لكن انتي اهتمي بعيالك وخليها لشغل البيت
ام العيون الخضر
حبيبتي
انا جاتني وحده نفس طينتها وهددتها بالسفر اذا ماتحسنت معهم
بس كانت تضرب بنتي اذا غبت عنها وما ائمنها عليهم
فسفرتها وجبت ثانيه,,,,,
اذا ماتبين تقطعين رزقها انقلي كفالتها لناس يبونها وبفلوسها قدمي شغاله ثانيه واشرطي عالمكتب تكون مشتغله قبل وتحب الاولاد
احب التسامح_555
يا قلبي الله يعينك انت حاولي انها تساعدك بس مو تقطين كل شي عليها وسبحان الله انت اعتنيتى فيهم لحد ما كملوا تسع شهور ما شاء الله والله انك سنعه شوفي انتى تسوين الرضعات وهى بس تعطي واحد وانت الثانى يعنى انت تجهزين الاكل وهى تساعدك بس كل شي قدام عينك ابد لا تخلينهم لحالهم معاها واذا طلعتوا خليها قدام عينك اهم شي لا تنامين وتخلينهم عندها
لان شكلها مافيها رحمه سبحان الله فيه منهم كذا ما يطيقون الاطفال اعرف وحده معلمه وخدامتها ما تحب الاطفال والله ان الولد بالشارع والجيران يجيبونه لبيتهم هذا الصبح غير انه يصيح لمن يقول بس وهى زي الجدار تكمل شغلها وبس هذا الكلام بشهادة امه وولا تنسين الطفل مشاري لا حول ولا قوة الا بالله
اذا تقدرين تستغنين عنها افضل او تهتمين بعيالك وهى للبيت
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
اسففففففففففففففففففه طولت
كــادي هـواهـا
انا اقول بيعيها على ناس

وجيبي اي جنسية لكن مو اندنوسية ما ادري متى تتعضون

والله هم السحر عندهم بالمدارس يتعلمونة

ومن اسهل مايكون

لذلك انصحك بيعي هذي وجيبي خدامة ثانية بجنسية مختلفة مثلا سيرلانكية صح مو نظيفات لكن عادي مع الأطفال او نيبالية

والله يوفقك