rooorooo2009

rooorooo2009 @rooorooo2009

محررة برونزية

اه اه السينابون صدمني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ايش اخباركم ان شالله تمام
المهم يبنات ماطول عليكم انا من زماااان ابغا اسوي السينابون وابشركم اليوم سويته عجنت العجينه ما شالله طلعت حلوة العجينه مر نص ساعه المهم قلت يلا خليني افردها وكنت مبسوووطه وفرحانه ن العجينه طلعت حلوة بعد مافردتها وحطيت الزبده والسكر والقرفة وبعدين لفيتها وكنت فرحااااااااااانه بلمرة ومبسوطه بلمررر المهم لمن لفيتها وجبت سكين بقطعها >> وهنا بدأت الكااااارثه لمن قطعتها صارت شكلها مو حلوتفعصت وانفتحت :icon33::icon33: وانا مو عارفه ايش اسوي مصدمه من الكارثه وربي تحطمت بلمرررة :44:
قلت يلا ايش عليا خليني ارصها بصينيه وادخلها بلفرن غصبت عنهم ياكلونها بس لمن استوت طلعت حماااس ويجنن طعمها بس الشكل خرباان بلمرررة :09:
كيف اقطع السينابون لان العجينه رقيقه انا قطعتاه بسكييين حااااااااااااااااااد وجديد والله :(
يا بنات حواء قلولي كيف تقطعون السينابوم كيف كيف انا سمعت بعضهم يقطعونها بخيط ايش هوا الخيط ؟ تقصدون خيط الخياطه وله خيط البلاستك ؟؟
بليييز سااعدوني لان حدي متحطمه انا اعشق السينابون
خساره والله الطعم كانت واو وحمااااس بس الشكل فشلني قدام امي واابويا واخواتي واخواني اووف
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنة زوجي فوفو
جنة زوجي فوفو
بالخيط اختي مرة روووووووووووووووووووووووعة واذاما فهمتي راسلني ع الخاص
اتمني افدتك
وادعيلي بلي في باااااااااااالي
ثلج
ثلج
إنتي اكيد سويتي العجينيه رقيييقه جداً........افرديها بحيث يصير سمكها 1 سم مو اقل عن جذي.....و ادهني السكين بالزبده
و السنمون رولز يبي لهم مهاره شوي يعني بعد عدت محاولات راح تضبطينهم كل مره تجربي راح تتعلمي شي جديد.....
عاشقة تراب الجنه1
بالخيط المكره العاديه تجيبينه من تحت العجين وتسوى حركة المقص سهل
مثل العسل"
مثل العسل"
والله انا اقطعها بالسسكين العادي بس حاااد
وتطلع حللوه
بس جربي طرق الاخوات فوق
الله يوووفقك
هو آآسرني
هو آآسرني
اول مره اسمع بطريقة الخيط!!