بنات أناإن شاءلله ناويه أسوي بوفيه بالبيت يوم العيدلأنه الإجتماع عندي إن شاءلله بس محتاره أبغى أفكار وإن حصل بالصور أفكار لتزيين الطاولات ومن هالحركات تكفون والله له الدعوه اللي تعطين أفكار

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
ررررررررررررررر ررفع لعيوووووونك
.
شوفي حبيبتي السنه اللي فاتت كان العيد على اهلي وسوينا سفره عاديه على الارض المتعارف عليها مفاطيح "رز ولحم"وحافظات جريش وسلطه
وسوينا جنبه طاولات كبييييييييييييي يييره بنفس الصاله بوفيه فطووووووووووور زي الفنادق يعني جبنا انواع الخبز التوست المفرود والكروسان والمخبوزات الصغيره ........الخ وحطينا جنبهم حماصت الخبز الكهربائيه وانواع الاجبااااان فيتا ومثلث ......الخ
ولبنه وقشطه ومربى وحلاوه وعسل وزيتون 3انواع ومرتديلا وبيض مسلوق وجرة فول كبيره وايش كمان امممممممممم ايوه تذكرة شرايح طماطم وخيار ومخللات وفلافل وحمص وعصيرات وسخان مويه كبييييييييييير وحطينا جنبه نسكافيه 3في 1وشاي وسكر عادي ودايت وحليب سايل وكاسات وفناجيل بجنبها وملاعق صغيره وكل هاذي الاشياء حطيناها في صحون بيضاء صيني يعني طقم واحد ونثرنا بينها ورود لون وردي وابيض والمفرش حق الطاولات ابيض ووردي
وكانت فكره بالمرررررره حلوه واعجبت الحضور يعني اللي مايبغا رز ولحم ياكل فطور من البوفيه والناس كلها تركت اللمفاطيح وراحت للبوفيه
هاذي حكايتنا العام الماضي ممكن تستفيدي منها اذا حبيتي بس للاسف ماعندي صور للبوفيه
ادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويصلح ولدي
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
أستغفرالله

اللهم أني استودعتك أبنتي وجنيني وزجي ونفسي
فأحفظنا بحفظك التام
مشكورين حبيباتي أختي الله يسخرلك زوجك ويهدي ولدك وييوفق كل اللي ردو علي

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 08:58 .