@@@@لين

@@@@لين @lyn_78

عضوة جديدة

الئ ولدت بخديج تدخل ماعرفت انام خايفة تختنق

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم خواتى ابسالكم انا ولدت بداية الثامن وجلست بنتى فى الحضانة تقريبا شهر المشكله بنتى كثيرت شرغات با الحليب كل يوم تبي تختنق با الحليب ويطلع من انفة الحليب
كفاية احاول اكرعه بس ما فى فايدة انيمها على بطنة ونفس المشكلة تكفون ساعدونى هل الخدج كذا حياتهم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عجره
أم عجره
الله يعينك أتذكر كانت معناة مع ولد أختي لبى قلبه كان دايم يشرق ويختنق ويستفرغه ويطلع الحليب مع خشمه

بس طبيعي مافيها شي
مناجاة الله
مناجاة الله
الله يعينك حبيبتي هذه في البداية بس بعدين بتصير ا حسن حاولي تكرعيها بعد كل رضعة ولازم ماترضعيهابصورة مستمرة يعني توقفي الرضعة كل عشر الى عشرين دقيقة وتكرعيها وبعدها تكملي وخذي شفاط للانف حتى مايتجمع الحليب في انفها او ينزل على صدرها ولما تنيميها حاولي تخلي السرير مرتفع من جهة راسها ونازل من جهة رجلها مثل مايسوو معها في الحضانة وتخليها على جنب وتحتاج منك مراقبة والله يعينك ويقويك ويخلي لك بنتك يارب
lamnoor
lamnoor
يوووه ربي يعينك والله لا يبلي كل ام بطفل خديج
ياختي انا مثلك بنتي ولدتها خديج ضلت اسبوعين بلمستشفى
وكنت اعطيها رضااعه وتختنق مثل بنتك ويزرق وجهها وينقطع نفسها وتاخذ ثوااني وبعدين يتشهق وتبكي وعلى هاذي الحاله
لحد ماطلعت من الاربعين خفت الحاله شوووي بس انها تستفرغ كثيررر وغيرنا حليبها وصارت احسن بس لازالت تستفرغ من انفها كمااان والحين الحمدلله صارت احسن وصحتها ازين من قل حتى وزنها حلووو ومثااالي ولا كانها خديج

بس انتي سوي مثل ماقالت لش الاخت مناجاة الله ..

خلي جهة راسها على السرير مرتفعه ونيميها على جنب عشان لاسمح الله اذا استفرغت وهي نايمه ماتختنق وعلى طول كرعيها واذا جيتي ترضعيها ارفعي راسها لاتخليها منسدحه بشكل مستوي

وان شاء الله هي كم يووم وتكبر وتصير احسن

بس بغيت اسالك انتي والدتها باي اسبوع عشان يحطونها شهر بلحضانه وكم كان وزنها ؟
ام اسماء2595
ام اسماء2595
الله يعينك حبيبتي هذه في البداية بس بعدين بتصير ا حسن حاولي تكرعيها بعد كل رضعة ولازم ماترضعيهابصورة مستمرة يعني توقفي الرضعة كل عشر الى عشرين دقيقة وتكرعيها وبعدها تكملي وخذي شفاط للانف حتى مايتجمع الحليب في انفها او ينزل على صدرها ولما تنيميها حاولي تخلي السرير مرتفع من جهة راسها ونازل من جهة رجلها مثل مايسوو معها في الحضانة وتخليها على جنب وتحتاج منك مراقبة والله يعينك ويقويك ويخلي لك بنتك يارب
الله يعينك حبيبتي هذه في البداية بس بعدين بتصير ا حسن حاولي تكرعيها بعد كل رضعة ولازم...
للصمت حكم
للصمت حكم
نفس اللي صار معاي في بنتي اختي تبهدلت معاها
كل شوي نقول بتموت __حتى هوى الغرفه تشرق منه
اختي من الخوف تغير لها في سريرهاا
بس بعد شهرين راح الشرقه عنها بس صارت بس تصيح اربع وعشرين ساعه لين صار عمرها 6 شهور صارت طبيعيه
الله يعين يارب