كان حبيبي
كان حبيبي
الله يلحقنا له خير حنى على حسب عمل زوجي نقضي العيد
حنوالسعوديه
حنوالسعوديه
عيدنا طفش :(اكشخ لحالي محد عندي بس انا واختي:(:(:(:(:(:(:(
نجدية في الشرقية
حلوووووو الموضوع
متابعه
"!ضحكتي برئتني!"
"دائما..وبنسبة 70%نسمع أن العيد ممل وطفش وضيق...!!!!!!والسبب الرئيسي يرجع لما في أنفسنا!!!
قرأت كلمة جميلة جدا في منتدانا هنيه في موضوع لإحدى العضوات بما معناه أن كل وحده منا إذا غيرت ما في قلبها تتغير حياتها وأنا أقول إذا غيرتي ما في نفسج تتغير حياتج...!!!

حلاوة العيد وجمال أيامه.....قرار أنتي تصدرينه:فإما تقولين وأنتي في بداية يومج:عيدي سعيد بكل تفاصيله الصغيرة أو العكس..
كما أني دائما أكرر:اجعليها قاعدة في حياتج:إذا اهتمتي في نفسج..فاجعل هذا لذاتج أنتي بدرجة الأولى لأنج تستحقين تكونين سعيدة وجميلة وأنيقة..

السعادة..قرار
الطفش..قرار
الفرفشة..قرار
القلق..قرار
الكآبة..قرار
اهتمامج بذاتج..قرار
فاختاري ما تستحقين فعلا...

يالله ننتظر المزيد من التفاعل والتفاؤل والسرور..لأن العيد فرحة وبس..
حببي رسول الله
فكرتك حلوه الله يسعدك
انا كل عيد نكون مواصلين اروح المطبخ الساعه 4 الفجر اطبخ العيد الي هو رز ودجاج بالفرن عشان ابوي الله يرحمه يطلعه بحوش المسجد عشان كل لرجال الحارة يطلعون عيدهم انتظرهم لين يجون اعيد عليهم ابوي واخواني بس هالسنه مدري شلون بيمر العيد بدون ابوي طبعا في ليلة العيد اجهز ملابس اولدي وابوي الي يبيله كوي والجزم تكرمون وقبل صلاة العيد اللبس ابوي اللله يرحمه وعطره وبخره <جعله في دار اخير من دارنا> ويروح الصلاة وبعدين يتعيدون وانا انام لين العصر وبعدين اصح العصر وجهز للعيد بستراحه حنا وعمامي وعماتي وكل عام وانتم بخير