السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يااغلى خووات يابناات حواء رجاء حااااااااار تسااعدوني زوجي يبي يعزم اصحاابه على الفطووور وانا اخااااااف ماالحق وانحرج عند الضيووووووووف لاني لوحدي ولاعندي احد يساعدني فلذا ابي اللي جربووو يسوون عزايم ينصحووني كيف ارتب وقتي للعزيمه بحيث يكوون وقت الفطوور جاهز ولااكوون حايسه الدنيا قصدي مطبخي وابي اصناااف حلووة تشرف لان زوجي اوول مرة بيسووي عزووومه لاصدقائه في بيتنا الله يوفقكم دنيا واخرة ويفرج لكم كل كربه سااعدووني والله منحرجه من زوجي من كثر مااجلت عزيمته انتظرم مسااعدتكم وادري ياحباايب قلبي ماتقصرووووووون معي الله يسعدكم
18-09-1431 هـ, 10:59 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعينك ويقويك

بصراحه باقي ماعزمت احد..
18-09-1431 هـ, 11:10 مساءً

شوفي ياقلبي الشوربه سويها من الليل ودخليها الثلاجه والسمبوسه والسبرقرول لفيها من الليل وحطيها بالفريز والعصاير من الليل ورق عنب جاهز والحلى من اليل عند حلى التوكس حلى الكاسات وجبنيه او لقيمات اذا تضبط معكي المنتدى فيه اشياء حلوه وسوي قوارب التوست وسوي شاورما وجزي السفره من اليل حطيها وحطي التمر وغطيه والكاسات والفناجيل والصحون والزبادي الشروبه عشان ماتحوسي واي خدمه تحت امرك انا الحين استعد عزيمه لاصدقاء اخوي وراح انزل الصور ان شاء الله
18-09-1431 هـ, 11:21 مساءً

الاطباق والاصناف ابحثي بهالقسم ملياااااااان ماشاء الله

مايحتاج ياقلبي تفتحين موضوع وتضيعين وقتك تنتظرين ردود

حتى التجهيز للعزايم كلللللله فيه اكثر من موضوع عنه

والصراحه عزايم الرجال اريح واسهل بكثير من عزايم الحريم

لانك تشتغلين وماعندك احد وعلى رااااااحتك

والحمد لله الوقت طوووووويل عندك لو نقول مثلا من الضهر على الاقل شوفي كم ساعه بتفننين على راااااحتك
18-09-1431 هـ, 11:27 مساءً

الله يكوون بعوونكـ

وانا كمان بكره عندي عزوووومهـ كبيره ع الفطوور رجال وحريــم
وانا لوحـدي

بس من الحين بلف السمبوسهـ واجهــز كــل شي

حتى الشوربه بسويهــا شوي لاني مو مرره اعرف لهــا
وعشان مااتوهق فيهــا
18-09-1431 هـ, 11:27 مساءً

الساعة الآن 01:25 .