انا الحمد لله متعوده لوحدي بالبيت بس زوجي يحب العزايم يعني من اول رمضان لاخره مو كل يوم عزومه بس يجوا اصحابه يفطروا عندنا العزابيه والعزومه بعد كل كم يوم يسوي عزيمه والحين سويت عزومتين والباقي بالعشر الاواخران شاء الله الف السنبوسه من الليل والحلا وتنضيف البيت من الليل وبعدين اقوم الظهر اسوي الشربه و اعجن الموعجنات الفطائر والبيزاء والفلافل وكباب وبخمري ولقيمات وبشميل وشعيريهوقطايف وفطائر خليه النحل واقماع يعني اسوي كثير وبعد العصر ابدى انجح وبعض العزايم اسوي معهم عشاء رز ولحم او دجاج كبسه والحمد لله لوحدي بلبيت وماعندي اطفال وقبل المغرب امد السفره ومبيضه وجه زوجي ماتحتها شي شوي تعب بس الاجر على الله وبعد ادخلي المطبخ والله يعينك على غسل الصحون اخس حاجه بلعزايم ههههههههه
انتي قدها والله يساعدك انا توني مخلصه من عزيمة رجال بس نصيحه جهزي العصير والفيمتو من الليل وسوي كريمه وبسبوسه ترى يحبونها الرجال وسهله وسوي حشواتك من الليل مثل حشوة الشاورما واللحم المفروم للمكرونه او المطبق وجهزي الفناجيل والكاسات والبيالات والمدخنه وافرشي السفره بعد التنظيف في الليل واصحي بدري على 11واعجني فطاير وطلعي اللحم او الدجاج للرز وصلحي كشنة الرز وعلى 2اعجني اللقيمات وابدي في الفطاير واول ماتخلصين صلحي الشوربه وقصري عليها ثم ابدي في الرز ولما يستوي الدجاج حطيه في الصينيه ولا تكبين الرز الا على5وابدي في الشاورما ثم السلطه ثم اقلي السمبوسه والسبرينق رول وابدي صفي المعجنات في صحون كبار وحاولي ترتبين وقتك لانه بيروح بسرعه والله يعينك وان شاءالله تبيضين الوجه ياقمر
الخوات ما قصرو
مثل ما قالو التجهيز قبلها بيوم والا ويومين
وان شا الله تطلع احلى وارتب عزيمه
الاسبوع اللي فات كانت اول عزيمه لاصحاب زوجي
والحمد لله كل شي عدى على خير
هالاسبوع تحمست انه يعزمهم مره ثانيه وكلمهم بس معظمهم كانت عندهم ظروف وما قدرو يجون
فزوجي لغى العزيمه وبشوف يمكن يعزمهم الاسبوع الجاي وبرتب كل شي من قبل
حاوولي لا توتري نفسسسسسسسسسسسسس ك..

ربي يساعدك ويعينك

وتبيضي وجهه ياارب ,, وجعله يقوولك بنت رجاال والله كفوووو’’

استغفر الله واتوب اليه..

أحبك ربي
اقتباس مشاركة  (هو آآسرني)
الله يعينك ويقويك

بصراحه باقي ماعزمت احد..

امين ومشكوورة على ردك الله يوفقك يالغلا

اقتباس مشاركة  (بنت الاسلام 2010)
شوفي ياقلبي الشوربه سويها من الليل ودخليها الثلاجه والسمبوسه والسبرقرول لفيها من الليل وحطيها بالفريز والعصاير من الليل ورق عنب جاهز والحلى من اليل عند حلى التوكس حلى الكاسات وجبنيه او لقيمات اذا تضبط معكي المنتدى فيه اشياء حلوه وسوي قوارب التوست وسوي شاورما وجزي السفره من اليل حطيها وحطي التمر وغطيه والكاسات والفناجيل والصحون والزبادي الشروبه عشان ماتحوسي واي خدمه تحت امرك انا الحين استعد عزيمه لاصدقاء اخوي وراح انزل الصور ان شاء الله

مشكووووورة على نصاائحك وباذن الله اطبقها والله يعديها على خير يارب
رب لاتذرني فردا وانت خير الورثين

رب هب لي من لدنك ذريه صالحه

يارحيم ارزقني الذريه الصالحه عاجلاغير اجل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3032209

الساعة الآن 08:18 .